صحيفة مدينة الحد الالكترونية
السبت 27 أبريل 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الأخبار

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

22-10-13 08:40

استمتعنا يوم أمس (الاثنين) بحضور المجلس العامر لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه بقصر القضيبية.. وكان سموه كعادته منفتحا وملما بالكثير من القضايا المحلية والإقليمية والعربية والدولية.
بدأ سموه حديثه مؤكداً أنه يشعر بالارتياح عند لقائه بالمواطنين من مختلف الشرائح والطوائف، لأن سموه يدرك أن مثل هذه اللقاءات المباشرة تجعل سموه يعرف بعض مطالب المواطنين واحتياجاتهم ويعمل على حلها عن طريق توجيه الوزراء المعنيين مباشرة بهذه المطالب والاحتياجات. وأوضح سموه أنه دائما ما يطالب الوزراء بالنزول إلى الشارع والالتقاء بالمواطنين للتعرف عن كثب على مشاكلهم ومطالبهم. كما أنه طالبهم بالرد على استفسارات المواطنين عن أسباب تأخر بعض المشاريع الحكومية.
بعدها أثنى سموه على غرفة تجارة وصناعة البحرين وأعرب عن اعتزازه بالدور الوطني الذي تقوم به الغرفة، كما أعرب عن تقديره لآراء رجال المال والأعمال لدفع الحركة الاقتصادية في البلاد، ولذلك فإن مجلس الوزراء أقر في اجتماعه الأخير أمس الأول اللائحة التنفيذية للغرفة.
وانتقل سمو رئيس الوزراء إلى الإشادة بالخطوة السعودية الأخيرة في الاعتذار عن قبول المقعد غير الدائم لها في مجلس الأمن حتى تنصلح أحوال المجلس ويكون قادرا على حل المشاكل المستعصية في العالم ومنها أزمة الشرق الأوسط والمشكلة السورية وغيرها من المشاكل التي تؤرق الملايين من البشر في مختلف أرجاء العالم. وطالب سموه بأن تكون للعرب صحوة كبرى، لأن ما يحاك ضد الوطن العربي من مؤامرات واضح للعيان، وأكد أن ما يسمى بثورات الربيع العربي هو جزء من هذه المؤامرات.. فهذا الربيع العربي ليس به سوى القتل والجرائم وسفك الدماء البريئة، وطالب سموه بأن نفتح عيوننا لما يدبر ضدنا، وأشار إلى أن شرذمة قليلة تدبر الشر للبحرين وتروج الأكاذيب، وهي تتلقى الأوامر من الخارج، وهيهات، هيهات أن ينجحوا في ذلك، وسوف نتعامل معها بالقانون، وأن علينا أن نحافظ على تماسكنا ووحدتنا الداخلية. وأشار إلى أن مجلس النواب رفع لمجلس الوزراء توصيات أمنية، وأننا في اجتماعات متواصلة لبحثها.
وأعرب سموه في حديثه عن اعتزازه بالمرأة البحرينية التي أصبحت تشارك الرجل في صنع مستقبل البحرين، فمن بينها اليوم الوزيرة والسفيرة والعضوة في مجلسي النواب والشورى وفي كل مجالات العمل.
ثم عرج سموه إلى الأخطاء الطبية التي حدثت في بعض المستشفيات، وأشار سموه إلى أن هذه الأخطاء تحدث في كل مكان من العالم، وأن ذلك لا يقلل من الخدمات الطبية المتطورة والمجانية التي تقدمها الدولة للمواطنين. وأشار إلى أن أعقد عمليات القلب وغيرها من العمليات تجرى اليوم في المستشفيات البحرينية. وأشاد بالجهود الخيرة التي تقوم بها جمعية مرضى السكلر وأثنى على جهود رئيسها زكريا كاظم.
وكان مسك الختام قصيدة جميلة ألقاها الدكتور عبدالله منصور أشاد فيها بالبحرين وبمناقب الأمير خليفة بن سلمان المتعددة والفريدة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 953



خدمات المحتوى


احمد زمان
احمد زمان

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى