صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الثلاثاء 16 أبريل 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الأخبار

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

24-07-14 04:01


نشكُركم على تعاونكم المستمر معنا في نشر الثقافة المرورية بين المواطنين والمقيمين في مملكتنا، راجين منكم التكرم بنشر الرد المذكور على شكوى الكاتبة مريم الشروقي بعنوان «الإدارة العامة للمرور... نداء عاجلا»، بتاريخ 2/7/2013 في جريدتكم الغراء:

يسرُ الإدارة العامة للمرور أن تتقدم بخالص شكرها وتقديرها للكاتبة مريم الشروقي على اهتمامها بالشأن المروري وحرصها على المصلحة العامة، من خلال الملاحظات التي وردت في المقال، مؤكدين أنَّ الإدارة العامة للمرور سوف تأخذ بعين الاعتبار جميع الملاحظات التي وردت في الشكوى.

ومن هذا المنطلق توضح الإدارة بأنهُ توجد خطّة لفتح مكاتب جديدة لمباشرة الحوادث البسيطة في عددٍ من المراكز والمجمعات التجارية وذلك لتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور، إضافة لتوفير الموقع المناسب والمريح لكافة المراجعين مع مراعاة الخصوصية للمجتمع البحريني الأصيل بقيمه وعاداته الاجتماعية، لمواكبة أعداد المراجعين وتسهيل وتسريع إنجاز معاملاتهم بالوجه الذي يحقق رضا المراجعين.

أخيراً نُكرّر شُكرنا وتقديرنا للكاتبة مريم الشروقي، وأَنَّ الإدارة العامة للمرور على أتم الاستعداد لتلقي الشكاوى والمقترحات من الجميع، مُقدرين تعاون الجميع مع الإدارة العامة للمرور من أجل الصالح العام.

وتفضلوا بقبول فائق التحية والاحترام

الرائد/ القائم بأعمال مدير إدارة الثقافة المرورية

أسامة محمد بحر.

وإذ أننا نشكر الإدارة العامة للمرور على التجاوب، ونعتذر لها عن التأخّر في نشر الرد، إلاّ أننا نلقي اللوم على التكنولوجيا وعدم وصول المادة الجاهزة للنشر إلينا، كما وأننا نثني على حسن قراءتها وتجاوبها مع مشكلات الناس وهمومها، فمشكلة المركز الملاصق لمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، تُعد من المشكلات الملحّة والمستعجلة، والتي يجب الإسراع في حلّها ما أمكن، لأنّها ضرورة تستدعي الاهتمام بها وتبديل مواقع الإدارة العامّة للمرور من أجل خدمات أفضل.

وكما قلنا آنفاً فإنّ الموقع الحالي صغير جداً وغير مؤهّل وقذر، ويحتاج منّا جميعاً مناشدة الإدارة حول تركه وتغييره، أو إعادة إنشائه مرّة أخرى بمواصفات أفضل. ومادامت الإدارة العامة للمرور وعدت الجميع عبر ردّها المقنع في صحيفتنا «الوسط»، فإننا نثق كل الثقة بأنّ المدير العام للإدارة لن يتوانى لحظة عن تطبيق الوعود التي وعد بها الجميع، ونعلم بأنّ مصلحة المواطن هي جلّ اهتمام الإدارة، وتتجلّى من خلال عمل رجال المرور المتفاني في خدمة المواطنين والمقيمين والزائرين، كما نشهده واقعاً حيّاً من خلال ما نراه على أرض الواقع، إذ أنّ سيّارات المرور منتشرة في جميع أرجاء المملكة، وخطّهم الساخن يستجيب لكل من يتّصل به، وعليه فإنّنا مع الإدارة العامّة للمرور في مواقفها وما تصبو إليه.

أيضاً سننتظر بفارغ الصبر من أجل تغيير هذا المكان وأي مكان خدمي تابع إلى الإدارة، لأنّ النجاح ليس في الرد وإنّما في الفعل والتغيير للأفضل، وعلى قدر أهل العزم تأتي العزائم.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1026



خدمات المحتوى


مريم الشروقي
مريم الشروقي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى