صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الثلاثاء 14 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
الحد يواصل المنافسة على لقب الدوري
الحد يواصل المنافسة على لقب الدوري
هزم المالكية بهدفين نظيفين
28-04-13 10:05
الايام - كتب - عبدالله البابطين:

تمكن نادي الحد من الفوز على نظيره نادي المالكية بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء امس على ملعب نادي المحرق ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري فيفا البحرين، وجاء الهدفان عن طريق المحترف الافغاني جلال الدين شاريتيار (40)، والمحترف البرازيلي فاغنر (81) ليرفع نادي الحد رصيده الى 28 نقطة في المركز الثالث بفارق الاهداف عن ثاني الترتيب نادي البسيتين الذي تنتظره مباراة مهمة امام نادي الحالة مساء اليوم فيما تجمد رصيد نادي المالكية عند 11 نقطة في المركز الثامن.

الشوط الأول
ارتسمت معالم المباراة مع بداية الشوط الاول حيث تبادل الفريقان الفرص في الدقائق العشر الاولى مع افضلية واضحة لنادي الحد الذي امسك بزمام المباراة واعتمد على لعب الكرات القصيرة على الارض وشن الهجمات من العمق المالكاوي ولكن المالكية لم يقف موقف المتفرج فكان لاعبيه يشكلون الخطورة بين الفينة والاخرى على مرمى نادي الحد عن طريق لاعبه علي حسن.
واصل نادي الحد ضغطه على مرمى المالكية وكاد ان يحرز هدف التقدم عن طريق عبدالوهاب المالود الذي اعتلت كرته العارضة بعد ان راوغ دفاعات المالكية فيما حاول زميله عبدالسلام عبدالحفيظ زيارة شباك المالكية في اكثر من مناسبة زيارة الا ان سوء الطالع ظل ملازماً له.
واثمر ضغط الفريق الحداوي في الدقيقة (40) عن هدف سبق حيث تمكن المحترف الافغاني جلال الدين شارتيار من احراز هدف التقدم لمصلحة نادي الحد حين ارتقى لكرة ثابة وحولها برأسه الى مرمى المالكية مانحاً بذلك الاسبقية لفريقه قبل نهاية الشوط الاول.

الشوط الثاني
دخل الحد الشوط الثاني بهدوء كبير مكنه من بسط سيطرته على مجريات الشوط الاول وهدد البحارة مرمى المالكية في الربع ساعة الاولى من انطلاقة الشوط الاول بلقطتين رائعتين لم يكتب لهما النجاح حين حاول عبدالوهاب المالود لعب كرة ساقطة من فوق حارس المرمى (Loop) اعتلت العارضة في المرة الاولى بقليل قبل ان يحاول زميله عبدالسلام عبدالحفيظ بكرة راسية اعتلت العارضة بقليل.
ولم تخلُ المباراة من الشد العصبي وحدث مناوشات بين لاعب الحد عبدالوهاب المالود ولاعب المالكية حسين خلف تحصل على اثرها عبدالوهاب المالود على الورقة الصفراء.
وتمكن المحترف البرازيلي فاغنر من توسيع الفارق الى هدفين بعد ان هز شباك المالكية في الدقيقة (81) من كرة ثابتة على مشارف منطقة الجزاء ارسلها قوية ودقيقة الى المقص الايمن ليشعل المدرجات ويقتل آمال المالكية في تحقيق التعادل.
نادي المالكية لم يستسلم طوال فترات المباراة ووقف وقفة الند للند لبحارة الحد وهدد مرمى الحد اكثر من مرة عن طريق السيد علي حسن وعيسى كاظم ولكن براعة حارس مرمى الحد عباس احمد حالت دون تسجيل هدف للمالكية ليحافظ الحد على نظافة شباكه طيلة المباراة التي انتهت بفوز فريق نادي الحد بهدفين دون رد.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1045


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى