صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الثلاثاء 7 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار بحرينية
زبائن اسري يشيدون بسرعة وجودة الإنتاج وبمستوى الخدمات
 زبائن اسري يشيدون بسرعة وجودة الإنتاج وبمستوى الخدمات
05-06-13 05:57
الحد - أسري

أشاد عدد من عملاء الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) بالجهود والكبيرة التي تقدمها الشركة لهم، مشيدين في الوقت ذاته بمستوى وجودة وسرعة الخدمات التي تقدمها لكل العملاء، مشيرين إلى أن من أهم أسباب العودة باستمرار إلى الحوض الجاف هو سرعة إنجاز أعمالهم بوقت قياسي عدا المستوى المتميز لتلك الخدمات المقدمة.

وقال زبائن الشركة: «لقد كان فريق أعمال الإصلاح في المرحلة الأخيرة جيداً جداً ويتمتع بخبرة ومعرفة كبيرة»، موضحاً أن «التجربة مع مختلف موظفي الشركة كانت ممتازة في جميع مراحل بقاء السفن في أحواض الشركة، وخاصة ما يتعلق بالتطورات من حيث الأعمال المنجزة أو من حيث التكاليف».

وفي هذا السياق قال المشرف على السفينة «في شيبس» ألان دوب، عن أسباب اختيارهم لشركة «أسري»: «لقد تم الاختيار بناءً على الموقع والكلفة، إضافة إلى أن شركة أسري قد أبدت المزيد من الاهتمام بهذا الجانب».

وأضاف «لقد كانت التجربة مع أسري جيدة جداً، فحوض إصلاح السفن مجهز بطريقة جيدة جداً للتعامل مع جميع المواقف، كما أن المسئولين عن إدارة شئون السفن ورؤساء الفرق كانوا جيدين جداً عند التعامل معهم»، موضحاً أن «عمال وموظفي شركة (أسري) كانوا على درجة كبيرة جداً من الدراية والمعرفة، وكان لديهم فهم جيد لاحتياجات المشرفين على السفينة، وحرص اختصاصيو التقييم على أن يبلغوني أولاً بأول عن التكاليف، وكان العمل معهم بمثابة تجربة ممتازة».

ورداً على سؤال عن رؤيته لشركة «أسري» قياساً بالشركات الكبيرة الأخرى قال ألان دوبي: «إن مستوى علاقات العملاء وإمكانية التواصل مع الإدارة العليا في الشركة جيدة جداً مقارنة مع معظم شركات إصلاح السفن»، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن «فريق أعمال الإصلاح في المرحلة الأخيرة جيداً جداً ويتمتع بخبرة ومعرفة كبيرة مع كافة موظفي وعمال الشركة والذي أعطى انطباعاً مهما بأن روح الفريق الواحد هو ما يميز الشركة، ويمكنني أن أقول إنني وجدت ذلك مساعداً جداً ونادراً في بعض الأحيان، ولاسيما في الصين».

وتحدث عن نقاط القوة والضعف في «أسري» قائلاً: «إن مواطن قوة الشركة الأساسية تتمثل في المرفق بحد ذاته، فهو مجهز بصورة جيدة جداً، ويمكن التعامل مع جميع المواقف تقريباً. أما نقطة الضعف لديكم فقد تكون عندما يجد المدير نفسه مضطراً للتعامل مع أكثر من سفينة واحدة، وبالتالي يضطر إلى تأجيل الاجتماعات على سطح السفينة إلى وقت لاحق»، مؤكداً «بصفة عامة، لقد كانت تجربة جيدة جداً، فقد كانت «سيمباوانغ» هي حوض إصلاح السفن المفضل لدي، ومع ذلك فإنني يمكنني أن أقول إن «أسري» تعادلها في الجودة بكل المقاييس.

من جهته، عبر المشرف الفني للسفينة «سامكو يوروب» أرنولد جيبريس عن انطباعه الأول حول حوض «أسري» لإصلاح السفن، حيث تعد أول عملية إرساء للسفينة التابعة له في الحوض عن سبب اختياره هذا الحوض، قائلاً: «لقد تلقينا آراءً جيدةً حول الشركة من أحد زملائنا، فنحن لم يسبق لنا استخدام مرافق حوض «أسري»، وكانت لدينا رغبة قوية في تجربتها»، مشيراً إلى أن «التجربة الأولى كانت متميزة، وتميزها بالطابع الأسري في التعامل هو أمر جيد يخدم الشركة في مجال استقطابها لمزيد من العملاء».

وعن أداء موظفي الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن، قال أرنولد جيبريس إن الأداء في الإدارات المختلفة يتأثر إلى حد كبير بمستوى القادة لديها، مشيراً إلى أنه تعامل مع العديد من مسئولي وموظفي وعمال الشركة والذين اثبتوا مهارات عالية في عمليات الإصلاح المختلفة وقد كان كانوا على درجة عالية جداً من المهنية والكفاءة، وواكب تميز ومهارات العمال بوجود ورش المعدات الميكانيكية التي تتمتع بإدارة جيدة أيضاً، وكان اختصاصيو الخراطة في ورش الأعمال مؤهلين تأهيلاً جيداً.

أما فيما يتعلق بفريق العمل على متن السفينة «سامكو يوروب»، فقد كانوا متعاونين وعلى درجة كبيرة من المهنية. وكان مستوى الأداء في ورشة المعدات الكهربائية كافياً (على ضوء حالة المعدات لدينا)، ولكنها ربما لم تكن مجهزة بالمستوى نفسه الذي وجدته لدى بعض الأحواض المنافسة لإصلاح السفن.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 889


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى