صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الأربعاء 1 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
مجد الوطن
رئيس الوزراء يدين العمل الارهابي في الرفاع
رئيس الوزراء يدين العمل الارهابي في الرفاع
18-07-13 02:00
المنامة في 17 يوليو / بنا /

دان صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر ، العمل الارهابي البشع والدنيء الذي استهدف بيتا من بيوت الله والمصلين فيه ، في محاولة رخيصة لجر البلاد الى منزلق طائفي ومذهبي مرفوض دينيا وحكوميا وشعبيا ، وقال سموه ان مثل هذه المحاولات التي تعد تطورا خطيرا في مسار الإرهاب الذي تقف وراءه آلة تحريضية ممنهجة لن تنجح أبدا أمام عزم حكومي واصرار شعبي على التصدي لها، مضيفا سموه أن مصلحة الوطن تتطلب أن يكون لدى الجميع وعيا محكوما بالعمل والمسؤولية الوطنية من اجل التصدي لمن يسعى للإساءة للعلاقة بين أبناء الشعب الواحد.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد قام بزيارة مساء اليوم إلى مجلس معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء ، حيث تبادل سموه مع الحضور التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل.

وخلال الزيارة اكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن الحاجة أصبحت أكثر إلحاحا لتعاون خليجي أشمل يترجمه الاتحاد الخليجي ، لافتا سموه إلى أن الاتحاد بين الدول اصبح سمة لتعزيز التعاون في العالم ، وان مقومات الاتحاد الخليجي متوافرة ولا يوجد ما يمنعه ، وما يكفل هذا الاتحاد أكبر مما كفل قيام مختلف الاتحادات في العالم.

وقال سموه ان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة حينما دعا الى الاتحاد كان من منطلق قومي وخليجي فالسعودية بقيادتها الحكيمة تمتلك من المقومات والموارد والثروات وعناصر النهضة التي تكفل لها الريادة على كافة المستويات.

وامتدح صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء دور الصحافة وما تزخر به من أقلام وطنية وكوادر مميزة لهم منا كل الدعم وأثبتوا بالتجربة والدليل القاطع بانهم أهل لحمل رسالة القلم وثقتنا فيهم كبيرة ومطلقة بان عطاءهم لخدمة الوطن ومصلحته سيظل بذات القوة في اندفاعه ولن يتراخى أبدا.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أن التنمية والتطوير طريق لن نحيد عنه وسيظل مفتوحا أمام البحرين لتمضي قدما فيه بالإصرار والعزم ودون الاكتراث لمحاولات إعاقة اندفاع الحكومة نحوه من قبل البعض ، ولن تصرفنا أية ظروف من تحقيق ما نصبو له من أجل الوطن والمواطن.

ودعا سموه إلى عدم الإصغاء لكل صوت نشاز يسعى لشق الصف والفرقة بين المواطنين ، مؤكدا سموه أن القانون فوق الجميع وإن البحرين ماضية بإصرار المخلصين في مسيرتها التطويرية نحو مستقبل واعد ومشرق للجميع ولأجيالنا القادمة.

وقال سموه "إن مظاهر الانفتاح والحريات التي تعيشها مملكة البحرين يتحتم صونها وتجنيدها لخدمة أغراض التنمية والتطور والبعد كل البعد عن الدعوات التي تهدد نسيجنا الاجتماعي ووحدتنا الوطنية".

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن شهر رمضان هو موسم مبارك يجتمع فيه الناس على الحب والخير من خلال التزاور والتراحم فيما بينهم عبر تقاليد كريمة جبل عليها المجتمع البحريني، وندعو الله سبحانه وتعالى أن يحفظ البحرين ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.

وأضاف سموه "إن المجالس الرمضانية هي منابر حوار مفتوحة نحرص من خلالها على تعزيز علاقتنا وترابطنا كونها فرصة لالتقاء مختلف شرائح المجتمع والتحاور معهم حول مختلف القضايا التي تهم الوطن والمواطنين".

وأكد سموه أن الزيارات الرمضانية التي اتسمت بها البحرين فرصة طيبة تسهم في تعزيز العلاقات الاجتماعية وفي تدعيم أواصر المحبة والمودة بين الجميع بما يعكس عراقة تاريخنا وأصالة ثقافتنا ويعزز روح الأسرة الواحدة.

ودعا سموه إلى ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية والسعي بالعمل الجاد والمثمر على صون المملكة والحفاظ على أمنها واستقراها وما تحقق لها من مكتسبات وانجازات تنموية شاملة.

وقد رفع معالي نائب رئيس مجلس الوزراء الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على زيارة سموه الكريمة التي تأتي في سياق ما دأب عليه سموه بالتواصل مع الجميع وزيارة المجالس في هذه الأيام المباركة، مؤكدا أن تشريف سموه للمجلس شكل فرصة للحضور لتبادل الأحاديث مع سموه وبخاصة ما يتعلق بتاريخ البحرين العريق بالإضافة إلى جهود الحكومة برئاسة سموه في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 998


خدمات المحتوى



تقييم
10.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى