صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الجمعة 3 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
الوسط تعلق على تصريحات احمد بن سلمان المسلم
الوسط تعلق على تصريحات احمد بن سلمان المسلم
19-07-13 06:11
[size=5]الحد :


على مدى أيام الشهر الفضيل سنكون معكم في زاوية تتناول بعض التصريحات الإعلامية الرياضية التي تخرج على صدر صفحات الملاحق الرياضية المحلية سواء من مسئولي الاتحادات الرياضية أو من أعضاء مجالس إدارات الأندية الوطنية أو من المدربين والإداريين واللاعبين المواطنين.

ولن يقتصر تناول التصريحات الإعلامية على الساحة المحلية فقط، بل سيمتد ليشمل التصريحات الخليجية والعربية والعالمية، ونتناولها بأسلوب ناقد الهدف منه توضيح بعض الملابسات والحقائق على أرض الواقع، مع الأخذ في الاعتبار وجود بعض القصور في العمل والمنهجية التي تسير بها الجهات الرياضية، مع التأكيد على احترام حرية الرأي وحق الشخصيات في التصريح بما يراه مناسبا من وجهة نظره، بالإضافة إلى احترام الجهات المعنية والتقدير لعملها وجهودها في الشأن الرياضي وضيفنا اليوم رئيس نادي الحد أحمد المسلم.

أحمد المسلم: نحن ضعفاء بما فيه الكفاية وأنديتنا لا طاقة لها ومغلوبة على أمرها.

- كلام في الصميم، والأندية مو قادرة تسوي شي ولولا وجود أشخاص مثلك في بعض أنديتنا كان بندوهم وصكوا أبوابهم، وجهودك واضحة في ناديك وقدرت ترفعه من الوسط لينافس ويزاحم الأندية الكبيرة.

المسلم: نحتاج للقرار السياسي الجريء لتفعيل أدوار الأندية الوطنية.

- مسامحة يا ريس كلامك مو مفهوم، اشلون نحتاج لقرار سياسي، الأندية لازم تعرف أدوارها ومهمتها زين، والصراحة كلامك غامض بس يمكن تقصد سن تشريعات تسمح لخصخصة الأندية وامتلاكها من المواطنين والشركات، وهذا تطور وخطوة أعتقد صعبة نوصل إليها الحين.

المسلم: عدنان إبراهيم حافظ على هيبة كرة الحد وصعودنا السلم تدريجي.

- «القناص» جدير بثقتكم وهو من المدربين المواطنين اللي يستحقون التحية والتقدير، وعلى فكرة لو ما الأجواء كانت جيدة في نادي الحد والإدارة مو موفرة إليه اللي يبيه صعبة ينجح، ونجاحه من نجاحكم يا ريس.

المسلم: المركز الثامن في أولى مشاركاتنا بدوري السلة إيجابي.

- أكيد أول سنة وتحقق نتائج زينة أمر إيجابي، بس أوجه نصيحة لك يا ريس الحد عليك التركيز على لعبة وحدة في الوقت الحاضر علشان تواصل صعود ناديك، ومو انتقاص من عمل اللي معاك في لعبة السلة ولكن لمصلحة نادي الحد شنهو هدفكم من مشاركتكم في السلة، الصراحة وجود أندية عملاقة في هاللعبة مثل المنامة والأهلي والمحرق صعبة تنافس وتأخذ بطولات.

«إبرا» حداوي لموسمين مقبلين، وتجديد عقد نصيف.

- خطوة زينة قامت فيها الإدارة ونجحت في تلافي أخطائها في الموسم الماضي، والتوقيع مع لاعبين لفترة أكثر من موسم دليل على المنهجية والآلية اللي تشتغل على تنفيذها، بس باقي شغلة ثانية لازم على الإدارة الحداوية تشتغل عليها وهي الاهتمام بالقاعدة والتركيز أكثر علشان تكون رافد للفريق الأول، وأعتقد أنها بدأت في الموسم الأخير من خلال نتائج فئة الناشئين، وعلى الإدارة أن تعمل لاكتشاف المواهب في منطقة الحد وصقلهم وتطوير قدراتهم.[/SIZE
]

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1092


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى