صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الجمعة 26 أبريل 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار بحرينية
الشيخ ال محمود يستقبل وفد اصحاب المجالس في مدينة حمد
الشيخ ال محمود يستقبل وفد اصحاب المجالس في مدينة حمد
08-09-13 02:04
البسيتين :

استقبل رئيس تجمع الوحدة الوطنية فضيلة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن محمود آل محمود بمقر التجمع بالبسيتين مساء أمس بحضور نائب رئيس التجمع الشيخ ناجي العربي وفد أصحاب المجالس بمدينة حمد ترافقهم مجموعة من أعضاء مجلس النواب يتقدمهم النائب محمد بوقيس والنائب السابق الشيخ محمد خالد.
وابتدأ يوسف المحميد من أصحاب المجالس اللقاء، موضحا أن زيارتهم بغرض شكر الشيخ آل محمود على جهوده الكبيرة في خدمة أهالي مدينة حمد.
وقال إن أهالي مدينة حمد وأهالي المحرق على خط واحد، معبرا عن تقديره لتجمع الوحدة الوطنية الذي ظل رئيسه يقود المبادرات والدعوات، متواصلا مع أهله بمدينة حمد ومتلمسا قضاياهم.
وأعلن محمد الظاعن باسم مجالس مدينة حمد أنهم يساندون تجمع الوحدة الوطنية ويقفون معه في جميع مواقفه الوطنية الخالصة؛ لخدمة أهل البحرين، مثمنا الدور الكبير والفاعل للشيخ عبداللطيف آل محمود ووقفاته المستمرة مع قضايا أهالي مدينة حمد.
من جانبه، ثمن عضو مجلس النواب السابق الشيخ محمد خالد الجهود الكبيرة التي قام بها الشيخ عبداللطيف ومساعيه المقدرة لإطلاق سراح اليافعي، مشيرا إلى أمله في مواصل تلك الجهود لإطلاق سراح المرباطي والنعيمي وكل مواطن بحريني يحتاج مناصرة قضيته العادلة داخل أو المملكة خارجها.
من جانبه، رحب رئيس تجمع الوحدة الوطنية بوفد مجالس مدينة حمد. وقال: أرحب بكم في داركم دار أهل البحرين التي تمثل رمزية لتجمع أبناء الوطن ووقفتهم التارخية. وأضاف: لولا أن جعلنا للفاتح كيانا شرعيا عبر هذه الجمعية لما استطعنا إشراك صوت أهل الفاتح في عملية الحوار الاول، ثم في مراحل استكماله التي تجري الآن ولولا تكويننا لتجمع الوحدة الوطنية الذي هو للجميع لما استطعنا أن نتواصل مع الأطراف المختلفة، ونحمل قضايا المواطنين ونشارك في الفعاليات الداخلية والخارجية التي ترسخ اسم البحرين، وتعبر عن صوت أهل البحرين وتحقق وجودهم في كل مكان.
ووجه آل محمود عددا من الرسائل الوطنية التي تنادي بوحدة الصف، وقال هذا التجمع هو نتاج لجهود أهل الفاتح جميعا ونتاج لعدد من الاجتماعات التي لم تبدأ في الفاتح ولم تنته بنهاية الحدث.
وتابع: يجب أن نحفظ حقوق إخوانا أعزاء كان لهم جهدهم الكبير والمقدر، وما أنا إلا أحد هؤلاء، مشيرا لعبء المسؤولية التي حملها له إخوانه باسم أهل الفاتح التي أكد آل محمود على مواصلة مشواره بذلا وعطاء؛ للحفاظ على تلك الأمانة الوطنية الكبيرة.
ونادى آل محمود بضرورة التشاور وقبول الرأي الآخر، وقال إن الاختلاف بيننا شيء طبيعي، ولكننا يجب أن نتشاور ونتداول كل الآراء؛ لأن الشورى هي أحد أهم مبادئ الإسلام.
وقال رئيس التجمع إن الناس يحتاجون بعضهم بعضا، وإننا في أمس الحاجة لروح التعاون والتوحد التي تحقق المقولة “لا أكون قويا وحدي، بل نعمل على أن نكون كلنا أقوياء”.
وأضاف لو وضع الجميع خدمة البحرين هدفا لهم في الحاضر والمستقبل، فإنه سيقللون حظ النفس، ويحققون النجاح.
من جانبه، رحب نائب رئيس تجمع الوحدة الوطنية الشيخ ناجي العربي بوفد مجالس مدينة حمد، ودعا العربي الجميع لأن يؤدوا ما عليهم من دور وطني.
وقال كل واحد منا ينبغي أن ينظر كم من وقته يسخره لخدمة البحرين. وأكد العربي أن الوطن للجميع، وأنهم لا يسعون لإقصاء أحد، ولكن من لا يستطيع أن يحمي بلده لا يستحق التمتع بخيراتها.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1063


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى