صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الجمعة 29 مارس 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار بحرينية
حاكم دبي يرحب بالسيد ماهر بن سلمان بن جبر المسلم
حاكم دبي يرحب بالسيد ماهر بن سلمان بن جبر المسلم
27-10-13 10:02
دبي - بنا :

رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، بشركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – كأول ناقلة تهبط في مطار آل مكتوم الدولي الجديد في منطقة دبي وورلد سنترال خلال الحفل الرسمي الذي اقيم اليوم بمناسبة تدشين المطار الجديد.
خلال هذا الحدث، رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالقائم بأعمال بالرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج، السيد ماهر سلمان المسلم، وهنئه بهذه المناسبة التي اعتبرت بان شركة طيران الخليج اول ناقلة توفر رحلات متكاملة تبدأ رحلاتها الى مطار ال مكتوم الجديد. كذلك العلاقة التاريخية الوطيدة التي تربط الناقلة الوطنية لمملكة البحرين بإمارة دبي، والتي يعود تاريخها الى عام 1960 عندما بدأت الناقلة عملياتها الجوية الى مطار دبي الدولي.
وقد هنأ القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، السيد ماهر سلمان المسلم بدوره صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال المكتوم على افتتاح مطار ال مكتوم الجديد، وأعرب عن اعتزازه بكون طيران الخليج جزءاً من هذا الحدث الإقليمي الكبير في تاريخ الطيران.

وستكون طيران الخليج الناقلة ذات شبكة الخدمات المتكاملة، الاولى بتسيير رحلة يومية ابتداء من 8 ديسمبر المقبل، للربط بين مطار ال مكتوم ومركز عملياتها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. وتأتي رحلتها الجديدة الى مطار ال مكتوم ضمن خطتها للارتقاء بخدماتها للمسافرين الراغبين بتجربة متعة السفر عبر المطار الجديد الذي يخدم القاطنين في المناطق الحديثة المحيطة بالمطار في دبي الجديدة.

إن رحلة طيران الخليج المسائية الجديدة إلى مطار آل مكتوم، ستؤمن عملية ربط ممتازة لعملائنا المسافرين عبر مطار البحرين الدولي لأكثر من 30 وجهة على شبكة رحلاتنا، مما سيؤمن خيارات سفر أكثر لعملائنا.

كما أن المسافرين الموجودين في مناطق الأعمال والمناطق السكنية في مناطق المرابع العربية ومرسى دبي ومدينة دبي الإعلامية وجزيرة النخلة جميرا سيجدون خياراً أفضل في هذه الرحلة، لناحية اختصار مدة السفر".

وستقوم شركة طيران الخليج بتشغيل طائراتها الجديدة من طراز الايرباص 320 المجهزة بأحدث انواع التكنولوجيا، بالإضافة الى برامج الترفيه العالية الجودة.

سيقدم مطار آل مكتوم الدولي، خدمات متكاملة للمسافرين بدءا من السوق الحرة وانتهاء بالمأكولات والمشروبات المتنوعة وغيرها من الخدمات الاخرى المهمة. ويخدم المطار الذي تصل طاقته الاستيعابية الى 7 ملايين مسافر سنويا، مدرج ضخم يمكنه التعامل مع جميع انواع الطائرات، و 64 بوابة لدخول المسافرين الى المبنى.

ومن المعروف بان شركة طيران الخليج تسيير 51 رحلة اسبوعيا في الوقت الراهن بين مطار البحرين الدولي، ومطار دبي الدولي، (7 رحلات يوميا خلال ايام الاحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء والجمعة، وثماني رحلات يومي الخميس والسبت).

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1072


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى