صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الخميس 28 مارس 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار بحرينية
اسري تقدم جوائز لافضل العملاء في البندقية
اسري تقدم جوائز لافضل العملاء في البندقية
10-11-13 07:38
الحد - أسري:

أقامت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن “أسري” احتفالها السنوي لتقديم جوائز لأفضل العملاء والوكلاء في فندق سيبرياني بمدينة البندقية في إيطاليا، حيث استضافت الشركة أصحاب الأداء المميز من فئات مختلفة ووزعت عليهم جوائز قام بتقديمها كبار أعضاء الإدارة التنفيذية في الشركة. وتشكل جوائز “أسري” لأفضل العملاء والوكلاء خلال العام 2012 النسخة الخامسة من هذا الاحتفال السنوي الذي يهدف إلى تشجيع العلاقات طويلة الأجل مع الشركة ومكافأة العملاء المترددين على الشركة. ولذلك تقام هذه المناسبات في بعض المواقع المميزة في العالم، حيث أقيمت مناسبة هذا العام في فندق سيبرياني التاريخي بمدينة البندقية في إيطاليا.

وفي خطابه أمام المدعوين والحاضرين الآخرين، أوضح رئيس مجلس الإدارة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة الغرض من هذه المناسبة السنوية قائلاً: “إن السبب الرئيس لإقامة هذه المناسبة السنوية، هو التعبير عن امتناننا لكم جميعاً على ما أبديتموه لأسري من التزام وإخلاص خلال السنة الماضية، مما شجعنا على الانتقال من حسن إلى أحسن، كما أنها مناسبة نستعرض فيها معكم إستراتيجيتنا المتواصلة للاستمرار في تقديم أفضل الخدمات الممكنة إليكم والمحافظة على مركزنا كمجمع بحري رائد في المنطقة.
وقال تتأهب “أسري” الآن للانتقال إلى مرحلة جديدة، حيث نقوم بتهيئة الشركة إستراتيجياً لاستيعاب جميع الفرص الجديدة في صناعة النقل البحري في المنطقة، مشيرا إلى أن هذه الفرص تشمل الاستشارات البحرية وتصليح أبراج حفر آبار النفط، وتوفير حلول الطاقة وغير ذلك كثير، مؤكدا بأن ذلك يهدف إلى تنويع الخدمات التي نقدمها واختراق أسواق جديدة ورفع مكانتنا المؤسسية؛ لأننا نضع أسري في مركز لا يقتصر على كونها حوضاً لإصلاح السفن، بل هي الآن مركز لخدمات بحرية متعددة. وهذا يعني أننا نسلك طريقاً نحو اقتناص فرص جديدة. والثاني هو التأكيد من جانبنا بأن لدينا القدرات على توفير خدمات لتلك الفرص الجديدة وذلك بتوسعة الحوض وزيادة أنواع مرافقنا والارتقاء بكفاءة القوة العاملة لدينا. وبالجمع بين هذين الأساسين لرفع مكانتنا المؤسسية وتطوير قدراتنا، نستطيع الآن استقطاب وإنجاز الأنواع الجديدة من الأعمال في المنطقة.
وقال “كما هي الحال دائما، فإن التقدم يتطلب كثيراً من الطاقة والجهد كما تفعل الرؤية المستقبلية، وهذه الطاقة تأتي من رئيس تنفيذي جديد نيلز كريستيان بيرج الذي سيحدث زخماً جديداً لإدارة أسري مدعوماً ببصيرته الثاقبة التي كونها من خبرته في أسري مؤجرا وبمؤازرة مني شخصياً ومن زملائي أعضاء مجلس الإدارة ، وسيسترشد بإستراتيجية خمسية جديدة تم اعتمادها مؤخراً مني ومن مجلس الإدارة لتشكل خارطة طريق لاستمرار تقدم أسري على المدى المتوسط. ويأتي ضمن ذلك بعض التطويرات الجديدة كالتوسع في تصليح أبراج حفر الآبار في المملكة العربية السعودية ومواصلة تحديث الحوض الجاف وبناء حوض عائم جديد في المستقيل، إضافة إلى عدد آخر من المشروعات”.
ومن جهته، أكد الرئيس التنفيذي بالوكالة نيلز بيرج على أهمية القيم التي تتمسك بها أسري في إجراء تعاملاتها، وقال: “إنني على يقين من تمسكنا بالأساسيات التي أصبحت مرادفاً ملازماً لاسم أسري، وهي: الثقة – العدالة – وفوق كل ذلك: تكريس الجهود في خدمة الزبائن. ويجب أن تظل هذه القيم علامة من علامات نجاحنا في المستقل؛ لأنها تشكل القواعد التي نبني نجاحنا عليها. ومن حسن حظنا أن جميع داعمينا يتبنون هذه القيم، وأصبحوا سفراء للطريقة التي تمارس بها أسري أعمالها”.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 957


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى