صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الجمعة 10 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار مدينة الحد
احتفالية في منتزة خليفة بن سلمان بمدينة الحد
احتفالية في منتزة خليفة بن سلمان بمدينة الحد
23-11-13 01:44




الحد - بنا :

أقيم مساء اليوم الجمعة (22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013) بمنتزه الأمير خليفة بن سلمان بمدينة الحد الاحتفالية الشعبية ( البحرين للجميع .. والجميع للبحرين ) والتي نظّمها عدد من جمعيات ونوادي الجاليات المقيمة في مملكة البحرين وسط حضور غفير من المواطنين والمقيمين على أرض المملكة.

وقد أعرب القائمون على الاحتفالية عن بالغ شكرهم وتقديرهم لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة لإتاحة الفرصة لتنظيم فعالية (البحرين للجميع والجميع للبحرين) والتي شهدت اقبالا ملحوظا من قبل الجمهور الذين حضروا ليستمتعوا بالعروض الثقافية والفنية، والاطلاع على منتوجات الاسر البحرينية والجاليات المقيمة، كما اشادوا باهتمام سموه بالجاليات الأجنبية وبمواقف سموه الداعمة لهم ، مؤكدين أن هذه الاحتفالية ما هي إلا تعبير بسيط عن امتنانهم ومحبتهم للبحرين.

وأثنى القائمون على الاحتفالية على جهود نوادي الجاليات الأجنبية في البحرين والجهات الراعية بالإضافة إلى بلدية المحرق والشركات المشاركة في الفعالية، مشيدين بمشاركة افراد الجاليات من الرجال والسيدات والأطفال الذين حرصوا على التعبير عن حبهم وتقديرهم للبحرين ملكا وحكومة وشعبا وليشاركوا في الاحتفال بالوحدة والتضامن في البحرين بأسلوب راق وحضاري أساسه التفاهم والتناغم، متطلعين الى استمرار تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تسهم في دعم علاقات الاخوة والصداقة بين البحرين ودول العالم.

وقد تضمن برنامج الاحتفالية على العديد من الفقرات والفعاليات التي شارك في تقديمها عدد من نوادي الجاليات الاجنبية في البحرين، حيث قدّم في بداية الاحتفال عرضا تضمن تسليط الضوء على مسيرة البناء والتطوير والتحديث التي انتهجها صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة، والانجازات التي حققها سموه في مجال خدمة وطنه البحرين وأبناء شعبه الاوفياء.

وشارك في الاحتفالية الشعبية (البحرين للجميع .. والجميع للبحرين) كل من نادي البلوش، والنادي الباكستاني ، والنادي النيبالي ، ونادي بيركيبار – الاندونيسي ، ونادي كيرلا ونادي كارناتاكا ، والنادي الفلبيني والذين قدموا عروضا ثقافية وشعبية وفنية عكست الثقافة هذه الدول العريقة وعاداتها وتقاليدها من خلال عرض للأزياء الشعبية وعزف للمقطوعات الشعبية، اضافة الى البرامج الترفيهية للأطفال.

من جانبهم أشاد المواطنون الذين حضروا الاحتفال بجهود القائمين على هذه الاحتفالية المتميزة التي تعكس مدى التعايش والمحبة والتنوع الثقافي التي يتميز بها المجتمع البحريني، وأكدوا أهمية مثل هذه الأنشطة الشعبية في تحقيق التواصل بين مختلف الأطياف والجنسيات التي تعيش في ترابط فريد على أرض مملكة البحرين في ظل ما تتسم به المملكة على الدوام من قيم التسامح، منوهين بالدور الذي تقوم به الجاليات الأجنبية في دعم مسيرة التنمية والنهضة التي تشهدها البحرين في كافة المجالات.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1020


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى