صحيفة مدينة الحد الالكترونية
السبت 27 أبريل 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار بحرينية
مجموعة شريف تطرح ساعات «فيري ميلانو»
مجموعة شريف تطرح ساعات «فيري ميلانو»
19-01-14 10:58
اخبار الخليج - كتبت: زينب إسماعيل - تصوير: جوزيف :


أعلنت «مجموعة شريف» الأربعاء الماضي طرحها ساعات «فيري ميلانو» للمرة الأولى في البحرين للمصمم العالمي «جيانفرانكو فيري» وذلك من خلال سلسلة محلات «ألامود» التابعة للمجموعة.
وتتصف ساعات «فيري ميلانو» بالحداثة والجرأة الإيطالية والدقة والبراعة السويسرية، كما أنها تلبي تطلعات عشاق الأناقة والموضة من النساء والرجال. وتبدأ أسعار ساعاتها من 160 دينارا وترتفع إلى 275 دينارا.
ويأتي تصميم كل قطعة من قطع «فيري ميلانو» بدقة متناغمة لتشكل أيقونة وتحفة تتكامل في صفاتها مع كامل معايير الجودة والسحر الذي يلبي احتياجات عشاق الماركات الفاخرة.
ويوضح السيد وليد شريف الريس، المدير العام لمجموعة شريف أن «فيري ميلانو» الأم تنتج مجموعات خاصة بمنطقة الشرق الأوسط، حيث تجتمع مع وكلائها في المنطقة لمعرفة الحجم والألوان والتصاميم المناسبة قبل طرحها في السوق.
تشتمل المجموعة الحديثة التي تطرحها «فيري ميلانو» على 88 قطعة فنية مختارة بعناية تحمل العلامة التجارية المعتمدة الحصرية، وهي مصنوعة من الفولاذ المضاد للصدأ والذهب الأصفر والوردي مع أحزمة مصنوعة من جلود إيطالية عريقة أو أحزمة مطلية بالذهب تأتي ضمن صندوق من الخشب الفخم.
تتميز المجموعة بتصاميم ينحاز بعضها إلى الغموض والأناقة المطلقة وبعض الجرأة والشراسة من خلال جلد التمساح الذي يغطيها، بينما ينبض البعض الآخر بمزيج من السحر والرقي الذي تضيفه الأحزمة الفضية والذهبية الشبيهة بالمجوهرات المرصعة بكريستالات سوارفسكي التي تخطف الأبصار.
تتخذ «فيري ميلانو» من البحرين المحطة الخامسة في منطقة الشرق الأوسط وذلك من بعد السعودية والكويت والإمارات وإيران. ويقول ريكو بروس، مدير العلامة التجارية ان حصة منطقة الخليج العربي من السوق العالمية لماركة «فيري ميلانو» تتراوح بين 8 و10%، في حين أن حصة الشرق الأوسط تصل إلى 28%.
وفي سياقٍ آخر، قال السيد وليد شريف الريس، المدير العام لمجموعة شريف إن «تركيزنا الحالي على ساعات الموضة، فيما نحاول إضافة ماركات جديدة تتماشى مع الذوق العام والموضة».
وكشف أن المجموعة بصدد طرح ماركة روبورتو كفالي خلال شهر أبريل- يونيو المقبل، حيث سيتم جلب الساعات والإكسسوارات المتعلقة بهذه الماركة بطرازات حديثة ذات تصاميم أكثر رقيا.
ونوه إلى أن «المجموعة بصدد افتتاح فرع جديد لها في مجمع السيف بمنطقة المحرق، حيث سيتم افتتاح الفرع الذي تصل تكلفته الإجمالية إلى 300 ألف دينار، خلال الربع الأخير من 2014، ليصل مجموع فروعنا إلى 10 فروع».
وبين أن المجموعة ستفتتح فروعا جديدة لها في حال إنشاء مجمعات جديدة، في الوقت الذي نفى وجود نية لديها لافتتاح محلات متخصصة لماركات معينة، حيث ان السوق لا يستوعبها.
ولفت إلى أن القدرة الشرائية المتأثرة بالوضع الأمني عادت من جديد بنسبة تتراوح بين 80 و90%، في الوقت الذي أفاد بأن نسبة مبيعات المجموعة ارتفعت خلال العام الفائت 10-15%.
يجدر الذكر أن مجموعة شريف تأسست في عام 1956 على يد الحاج محمد شريف الريس الذي أنشأ شركة للخياطة آنذاك، في حين أنشأ مصنعا للأقمشة في عام 1981.
وانتقلت المجموعة إلى مجال الساعات في عام 1971، فيما أطلق قسم «ألامود» في عام 1995، وهم قسم يعنى بتجارة الساعات والإكسسوارات والأقلام، ويأتي تحت مظلة «ألامود» حاليا 8 فروع، 3 منها في مجمع السيف، وواحد في مجمع البحرين سيتي سنتر، وآخر في مودا مول، وفي مجمع الإنماء بالرفاع، ولولوهايبرماركت الحد، فيما يعد فرع «باب البحرين» الأعرق في تاريخ المجموعة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1270


خدمات المحتوى



تقييم
10.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى