صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الإثنين 20 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
المدرب السلاوي الحداوي : لا تزال الفرصة متاحة للمنافسة على التأهل للمربع الذهبي
المدرب السلاوي الحداوي : لا تزال الفرصة متاحة للمنافسة على التأهل للمربع الذهبي
16-03-14 04:58
الحد - الايام :

على الرغم من تأهله إلى منافسات المرحلة السداسية الذهبية (المجموعة أ) من بطولة دوري زين لكرة السلة للرجال بعد أن جاء خامسا في الترتيب العام، إلا أن فريق نادي الحد لكرة السلة يبقى لغزا محيرا من بين الفرق المتبارية في منافسات الدوري لهذا الموسم بعد البداية القوية والمبهرة والنتائج المتميزة التي حققها الفريق في بداية الدور التمهيدي للمسابقة متفوقا على فرق كبيرة.
الفريق بلا شك يستحق الإشادة والتقدير على ما قدمه هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، ويكفي أنه استطاع من تحقيق هدفه الأساسي هذا الموسم من خلال تأهله لسداسي الكبار، وهو الأمر الذي يحسب لإدارة نادي الحد على هذا الإنجاز المتميز الذي تمكن من تحقيقه خلال موسمين من مشاركته مجددا في مسابقات كرة السلة.
وبعد نهاية ثلاث جولات من منافسات المرحلة السداسية لبطولة الدوري وخسارته لجميع مبارياته أمام الأهلي والمنامة وأخيرا المحرق، إلا أن آمال الفريق في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل الأربعة للمربع الذهبي لا تزال قائمة بحسب ما صرح به مدربه الأمريكي الجديد مات سكيلمان، حيث تبقى للفريق مباراتين هامتين أمام الحالة ثم النويدرات، وهما الفريقان المنافسان للحد على نفس البطاقة الأخيرة بعد ضمان ناديي المنامة والمحرق تأهلهما المباشر للمربع الذهبي، واقتراب الأهلي من التأهل أيضا إذا ما تغلب في مباراته المقبلة أمام النويدرات.
مدرب الفريق الأمريكي مات سكيلمان أكد بأن أداء فريقه في تطور ملحوظ منذ استلامه لمهام تدريب الفريق بدلا من المدرب الوطني جعفر راشد الذي انتقل لتدريب سلة سترة، فالمدرب قال بأن الفريق لعب حتى الآن ثلاث مباريات أمام فرق كبيرة والأوفر حظا في المنافسة على لقب بطولة الدوري لما تملكه من إمكانيات وخبرة كبيرة تفوق عن بقية الفرق الأخرى. وقال سكيلمان ان مباراة الفريق الأخيرة أمام المحرق أكد خلالها أن الفريق قادر على العودة لدائرة المنافسة، ويرى أن فرصة فريقه لا تزال قائمة في التأهل للرباعي إذا ما تمكن من تحقيق نتائج إيجابية في اللقاءين القادمين أمام الحالة والنويدرات على التوالي.
وأشار سكيلمان أن عامل الخبرة يعد أكبر العوامل التي يفتقدها الفريق فضلا عن الفرق الثلاثة الكبيرة التي لعب أمامها، موضحا أن الفرصة كانت مواتية للفريق من تحقيق انتصار ثمين للغاية على حساب المحرق في المواجهة الأخيرة وخصوصا في الثواني الأخيرة من اللقاء، ولكن لولا عامل الخبرة وقليل من الحظ لكانت نتيجة المباراة اختلفت تماما عما انتهت به. وأكد أن الخسارة بشكل عام شيء مؤلم في عالم الرياضة وكرة السلة، وما يؤلم أكثر حينما تكون قريبا للغاية من تحقيق الانتصار وتفقده لأسباب مختلفة، إلا أنني فخور بما حققه الفريق من أداء في المباراة الأخيرة، وسنسعى لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة.
وشدد المدرب سكيلمان على أهمية اللقاءين القادمين أمام الحالة والنويدرات كونهما البوابة نحو تأهل الفريق للرباعي، وهما بطبيعة الحال هامتين لجميع الفرق المعنية في المنافسة على بطاقة التأهل الأخيرة، متمنيا أن يقدم فريقه أفضل ما يملكه من أداء وروح قتالية ولعب جماعي في تلك المباراتين، مؤكدا أنه بتعاون وتكاتف الجميع فإن بإمكان الفريق تحقيق هذا الهدف وبالتالي فإن الأمر سيكون في غاية الروعة فيما لو تمكنا من التأهل للرباعي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 808


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى