صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الخميس 2 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار بحرينية
محمد بن راشد : "الإمارات لا تنسى من يضحي من أجلها أو يخدمها وأمهات شهداء الإمارات نماذج نفخر بهن
محمد بن راشد :
22-03-14 12:33
دبي - الخليج - محمد إبراهيم:

"الإمارات لا تنسى من يضحي من أجلها أو يخدمها وأمهات شهداء الإمارات نماذج نفخر بهن" هكذا قالها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، خلال تكريم سموه لأم شهيد الوطن والواجب طارق الشحي، ومنحها وشاحاً تقديراً وعرفانا لها بمناسبة يوم الأم، حيث فقدت فلذة كبدها مؤخراً، وهو يؤدي الواجب الوطني .
وتفاعل مع مقولة صاحب السمو وصور زيارته الكريمة، وهو يكرم أم شهيد الوطن طارق الشحي، ويحتضن أبناء أسرتها بكل حب وتقدير وحنين، عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي أمس، ولاسيما "تويتر والانستجرام" مؤكدين أن سموه "شيخ الإنسانية" ومواقفه النبيلة لا تعد ولا تحصى .
توالت التعليقات لتؤكد أن المواقف الإنسانية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كثيرة يصعب حصرها وليس لها عدد، ودائماً يفاجئنا بمواقفه النبيلة، ليعزز من خلالها مفاهيم الإنسانية ويرسم ملامح الترابط والمحبة والمودة بين القيادة وأبناء الوطن .
في عدد من التغريدات، أكد البعض أن موقف صاحب السمو، ليس غريباً على إنسان مثله اعتلى أعلى منازل التواضع، وأحب أبناء الوطن، وجعل الإنسانية منارة النبلاء، وتقدموا بأسمى آيات الدعاء لله لصاحب السمو بدوام الصحة والعافية وطول العمر والسعادة كما يسعد شعبه .
"ليس بغريب على أهل الكرم والجود" تناقلت تلك التغريدة بين أعداد كبيرة من رواد الانستجرام، تعبيرا عن فخرهم بالمواقف الإنسانية البارزة لصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مؤكدين أنها تبعث في نفوس الجميع طاقات كامنة لحب الوطن والقيادة الرشيدة، وتتجدد مع كل موقف إنساني لسموه، يرسخ مفاهيم أهل الكرم والجود .
وعبر البعض الآخر من خلال عدد من التغريدات عن فرحته التي كان وراءها قائد عظيم، يعي الواجب ويقدر مشاعر أبناء شعبه، ويشاركهم لحظات الحزن قبل ساعات الفرح، معتبرين أن تكريم صاحب السمو لأم الشهيد طارق الشحي بمناسبة يوم الأم، تكريم لجميع أمهات الإمارات، والفرحة التي زرعها سموه في نفس أم الشهيد، يوم عيدها، غمرت ولا شك جميع القلوب التي تعيش على أرض الدولة .
وأكدوا أن الاهتمام البالغ الذي تقدمه القيادة الرشيدة لأبنائها، وحرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على مشاركة المواطن عن قرب، زرع في النفوس حب الوطن والقيادة، وكان سببا رئيسيا في أن نكون أسعد شعب، متمنين للقيادة دوام المحبة .
وتقدمت مجموعة أخرى عبر "تويتر" بأسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو على مواقفه النبيلة، مثمنين لسموه العطاء الذي لا ينفد، والمشاركة الإنسانية التي تجسد مدى حبه لأبناء الوطن، ودعوا الله قائلين: بارك الله فيك يا شيخ محمد، فأنت أحب قائد، وأخ وابن حنون على شعبه، وموقفك مشرف يضاف إلى رصيدك الوطني السخي .
وفي عبارات تنم عن الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم القائد العظيم، قال عدد من مستخدمي الإنستجرام عبر تعليقاتهم على صور سموه: جزاك الله خيرا يا بو راشد الله يجعله في ميزان حسناتك يا رب، والله يحفظك وتحية لكل أم شهيد، ويطول بعمرك أنا من أكثر الاشخاص حبا وإعجاباً فيك لذاتك الشخصية، وجزاكم الله خيراً وفي ميزان حسناتك الله يسعدك في الدربين كما تسعد شعبك، يحفظك الله ذخراً لنا .
وعبرت مجموعة أخرى عن مدى فخرها بصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ومشاركته الحثيثة لأمهات الشهداء وأبناء الوطن، فجاءت تغريداتهم تقول: ما شاء الله عليك ربي يحفظك ويطول بعمرك، ويحفظ لك عيالك يا سيدي ما يفوتك شيء ما شاء الله عليك انت شيخ الإنسانية، وشيخ الإحساس، ولن يكفيك عام كامل لنصف فيه أخلاقكم السامية، ويحفظك لنا الله ذخرا للوطن، مؤكدين أن موقف سموه الإنساني نحو أم الشهيد طارق الشحي، يعد لفتة عظيمة تضاف إلى سجل سموه العامر بالإنسانية .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1061


خدمات المحتوى



تقييم
10.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى