صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الجمعة 10 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
الحد يواصل المغامرة الآسيوية التاريخية ويُزيح الصفاء
الحد يواصل المغامرة الآسيوية التاريخية ويُزيح الصفاء
المالود يجلب الفرحة من قلب بيروت
14-05-14 02:12
الحد - الايام :

ضرب فريق الحد الأول لكرة القدم «ممثل الكرة البحرينية» أكثر من عصفور بحجر واحد وسجل تاريخاً جديداً لاسم النادي بعد أن هزم فريق الصفاء اللبناني على أرضه وبين جماهيره بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما يوم أمس على استاد كميل شمعون في استاد المدينة الرياضية لحساب الدور ثمن النهائي (دور الــ 16) من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وخطف تذكرة التأهل لدور الثمانية مباشرة بعد أن أُجبر على خوض اللقاء خارج البحرين، وتكفل بتسجيل الهدف الوحيد لفريق الحد اللاعب عبدالوهاب المالود في الدقيقة 55، وأهدر فريق الحد العديد من الفرصة السانحة لتعزيز وتوسيع النتيجة إلا أن اللاعبين لم يستغلوا هذه الفرص واكتفوا بهدف وحيد ضمن لهم الذهاب إلى مرحلة جديدة في هذ البطولة وفي ظهوره التاريخي الأول على المستوى الآسيوي.
هذا وينتظر فريق الحد تحديد مباراته القادمة عبر القرعة التي سيشهدها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

الشوط الأول
شوط المباراة الأول جاء متواضع المستوى ولم يقدم خلاله الفريقان المستوى المطلوب حيث طغى الحذر والهدوء على مجرياته واتضح بأن الفريقين يسعيان لعدم قبول هدف في هذا الشوط ما أدى لإكثارهم من التمريرات في المنطقة الخلفية والاعتماد على الكرات الطولية، وكان فريق الصفاء أفضل نسبياً في وسط الملعب، فيما عاب على لاعبي الحد الاعتماد على المجهودات الفردية.
وحصل فريق الحد على عدد من الكرات الثابتة التي لم يستغلها، فيما كانت أبرز الفرص للحد في الشوط الأول عبر تسديدة من النيجيري أوروك تصدى لها حارس الصفاء، ثم كرة أخرى داخل الصندوق مرات أمام لاعب الحد عبدالله بابا فتاي دون أن يستفيد منها، فيما كانت المحاولة الأخيرة لفريق الحد تسديدة تكفل بها اللاعب إبراهيم حبيب وأمسك بها حارس الصفاء مهدي خليل.
في المقابل فإن فريق الصفاء حاول الاعتماد بشكل أكبر على الجهة اليسرى ولكنه لم يتمكن من خلق خطورة على مرمى الحد لينتهي الشوط الأول سلبياً من دون أهداف.

الشوط الثاني
وفي الشوط الثاني ومنذ بدايته اندفع فريق الصفاء للهجوم ولاحت للاعبه البديل علي ناصر الدين فرصة داخل المنطقة لم يستغلها، فيما نجح فريق الحد من خطف هدف التقدم عندما مرر عبدالله فتاي كرة في العمق متقنة للمتوغل عبدالوهاب المالود فسددها بيساره في المرمى، وخلق التقدم مساحات كثيرة لفريق الحد حيث تحصل على فرصة جديدة عبر تسديدة مقوسة من النيجيري أوروك تصدى لها الحارس مهدي خليل.
وواصل فريق الصفاء الضغط الهجومي ولكن الخطورة كانت من جانب فريق الحد حينما تقدم السيد محمد عدنان وسدد كرة ثابتة تصدى لها مجدداً حارس الصفاء، ثم أرسل عدنان رأسية سكنت أحضان الحارس.
وعجز فريق الصفاء من التوغل داخل منطقة جزاء الحد فلجأ قائده حمزة سلامي للتسديد من بعيد ابتعدت عن الخشبات الثلاث.
وأهدر عبدالوهاب المالود فرصة تسجيل الهدف الثاني عندما وجد نفسه في مواجهة الحارس وسسد باليمني ضعيفة ثم زميله مجدداً أوروك كرة ضيعفة أخرى من داخل المنطقة، وأوقف القائم كرة للنيجيري أوروك لتسير بعدها المباراة إلى النهاية بفوز الحد على الصفاء بهدف دون مقابل.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 929


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى