صحيفة مدينة الحد الالكترونية
السبت 18 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
نتيجة ايجابية للحد في الاردن
نتيجة ايجابية للحد في الاردنالصورة من تويتر نادي الحد
18-09-12 09:49
انتهى اللقاء الدولي الاول لنادي الحد مع نادي شباب الاردن في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء على ستاد عمان الدولي في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة كأس الإتحاد العربي لكرة القدم.

سجل هدف الحد البحريني مهاجمه عبد الوهاب المالود وعادل النتيجة لشباب الأردن البديل محمد الشيشاني بالدقيقة (85).
ويتجدد اللقاء بين الفريقين يوم 26 سبتمبر الحالي في البحرين، حيث يحتاج فريق شباب الأردن للفوز او التعادل بنتيجة أعلى من 1-1 للتأهل فيما يحتاج الحد للفوز أو التعادل سلبيا.

وغابت الإثارة عن بداية المباراة في ظل حالة الإحتراز الدفاعي التي أعلن عنها الفريقين مما غيب المبادرات الهجومية الفاعلة عن المعطيات.

المدير الفني لفريق شباب الأردن الروماني فلورين متروك اعتمد على رأس حربة وحيد في الأمام وهو الكونغي كبالنجو ومن خلفه ظهر رائد النواطير والسوري أحمد الحاج محمد وعصام مبيضين وانس جبارات والعلاونة الذين حاولوا فيما بعد ايجاد ثغرات بدفاع الحد البحريني المكون من جوليانا وعيسى مصبح ونايف الماجد ويوسف بوقيس لكن قلة الكثافة العددية وضعف الإسناد في مناطق الخطورة جعل خطورة شباب الأردن محدودة للغاية وربما كان الأفضل على مدرب شباب الأردن اللعب بمهاجمين.

في المقابل حاول الحد مغازلة شباب الأردن عبر هجمات مضادة بهدف تخفيف الضغط على الخط الخلفي حيث قادها عبدالله الهزاع وحسين نصيف وجلال الديم بشار والمالود وابراهيم حبيب وهؤلاء عمدوا لإرسال الكرات الطويلة باتجاه المهاجم عبد الحفيظ عبد السلام ، مما دفع لاعبي شباب الأردن للتراجع في مراحل المباراة خشية من هدف مباغت لتغيب الفرص في ظل هذه الوقائع عن النصف الأول للشوط الأول للمباراة.

تعليمات الروماني فلورين مدرب شباب الأردن ارتكزت بعد ذلك بضرورة تكثيف الطلعات الهجومية وبخاصة عبر المحاور المتمثلة بتواجد مطالقة وزهران لكن اصرار الفريق على عكس الكرات العرضية دون اللجوء لخيار التوغل من العمق ساعد مدافعي الحد جوليانا ومصبح ونايف وبوقيس في درء الخطورة دون صعوبة.

وسنحت فرصة خطيرة لشباب الأردن عندما أرسل مطالقة كرة عرضية دكها كبالنجو برأسه قوية تألق حارس الحد عباس احمد في إبعادها لترتد أمام رائد النواطير الذي سددها ارضية زاحفة ناب القائم الأيمن عن الحارس في التصدي لها، لتمر الدقائق المتبقية ثقيلة مملة وينتهي الشوط الأول سلبيا بدون أهداف.

ومع مطلع الشوط الثاني كاد الحد أن يباغت مضيفه فريق شباب الأردن بهدف مبكر عندما استثمر المحترف عبد الحفيظ عبد السلام كرة على حافة منطقة الجزاء وبدلا من التمرير لزميله ابراهيم حبيب المتحفز للتسديد من موقف نموذجي قرر التسديد العشوائي فوق المرمى.

فريق شباب الأردن ومع مضي الوقت بدأ يشعر بموقفه الحرج ليقوم مديره الفني الروماني فلورين متروك بالدفع بماهر الجدع بدلا من عصام مبيضين أتبعه بالدفع بمحمد المحارمة بدلا لعدي زهران، ومع ذلك عاد الحد وكشف عن خطورته مجددا عبر تسديدة قوية لعبد الوهاب المالود مرت بجوار القائم الأيسر لمعتز ياسين.

وقام المدير الفني للحد عدنان ابراهيم بالدفع بالمحترف البرازيلي واجنر بدلا لعبد الحفيظ عبد السلام لتنشيط القدرات الهجومية للفريق.

شباب الأردن الذي مال للواجبات الهجومية لم يتنبه مع مضي الوقت للهجمات المرتدة لفريق الحد البحريني والتي امتازت بالسرعة، والتي من إحداها سجل الفريق هدف السبق في الدقيقة (76) عندما مرر البديل محمود العجمي كرة نموذجية باتجاه اللاعب عبد الوهاب المالود الذي هيأ الكرة وتخلص من المحارمة وسدد بثقة على يمين معتز ياسين الهدف الأول للحد .

مدرب شباب الأردن دفع بعد ذلك بالمهاجم محمد الشيشاني بدلا من المحارمة فيما سحب مدرب الحد عبد الوهاب المالود وزج بعبدالله صقر .

وفي الدقيقة (85) سجل فريق شباب الأردن هدف التعادل عندما مرر المطالقة كرة نموذجية باتجاه البديل الشيشاني الذي توغل بالمنطقة وسدد على يسار الحارس عباس احمد معلنا التعادل (1-1).

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1102


خدمات المحتوى



التعليقات
#257 Bahrain [بو شاهين]
0.00/5 (0 صوت)

18-09-12 10:07
وهيب المالود دخل التاريخ من أوسع أبوابه بتسجيله اول هدف لنادي الحد في اول مشاركة خارجية .


#259 Bahrain [حداوي]
0.00/5 (0 صوت)

18-09-12 10:22
اللاعبين ما قصروا قدموا لعب ممتاز و النتيجة إيجابية بكل المقاييس


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى