صحيفة مدينة الحد الالكترونية
السبت 18 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
فوز الحد على البحرين 4 - 1
فوز الحد على البحرين 4 - 1
22-09-12 07:04
احرز الفريق الحداوي الاول اول فوز له في اول مباراة ضمن مباريات دوري الدرجة الاولى لكرة القدم و التي اقيمت على ستاد الشيخ علي بن محمد بن عيسى بن علي ال خليفة بنادي المحرق بمنطقة عراد عندما تغلب مساء اليوم على نظيرة فريق نادي البحرين بأربعة اهداف مقابل هدف .
احرزهما المحترف النيجيري عبدالحفيظ عبدالسلام هدفين في الدقيقيتين 27 و 61 و المحترف البرازيلي فاجنر في الدقيقيتين 34 من ركلة جزاء و 87 و بذلك يضع الحد اول 3 نقاط في رصيدة في بنك الدوري .


المنامة - (أ ف ب) : حقق الحد فوزاً كبيراً على البحرين 4-1 على إستاد علي بن محمد في عراد اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الأولى من الدوري البحريني لكرة القدم.
في المباراة الأولى، فرض الحد أفضليته وتفوقه على البحرين ونجح في تحقيق انتصار ثمين يدين فيه إلى عبدالحفيظ عبدالسلام (27 و61) والبرازيلي فاغنر أفرينو (31 من ركلة جزاء و87)، فيما سجل عبدالله جناحي (40) هدف البحرين.
وأجاد لاعبو الحد تطبيق تعليمات مدربهم المحلي عدنان إبراهيم من خلال الاستفادة من إمكانات لاعبيه في منطقة وسط الملعب والخط الأمامي، وخاصة مع انطلاقات المهاجمين عبدالحفيظ عبدالسلام والبرازيلي فاغنر.
في المقابل، بدا واضحاً عدم قدرة لاعبي البحرين على اختراق الخط الدفاعي للحد فضلاً عن الأخطاء المتكررة التي وقعوا فيها.

دشن مشواره بثلاث نقاط مستحقة
الحـــــد «يقتنـــــص» الغــــزال بأربــــع رصاصــــات!!
صحيفة الوطن - العدد 2479 الأحد 23 سبتمبر 2012



كتب - مازن أنور:
دشن فريق الحد مشواره بدوري viva البحريني لكرة القدم بفوز مستحق على فريق البحرين بأربعة أهداف مقابل هدف بعد مباراة بسط فيها فريق الحد أفضليته واكتفى بهذا القدر من الأهداف وأضاع فرصاً أخرى ليضع في رصيده أول ثلاث نقاط ويترك البحرين بدون رصيد من النقاط.
بدأت المباراة بحذر من كلا الطرفين وذلك خوفاً من استقبال مرماهما هدفاً مبكراً يخلط الأوراق، فكانت الأفضلية من نصيب فريق الحد الذي كان الأكثر استحواذاً على الكر ة والانتشار، فيما لعب فريق البحرين بتحفظ واضح من أجل امتصاص حماس فريق اكتفى بالتقوقع في منطقته.
وعلى الرغم من أن الهدوء كان يطغى على الأداء إلا أن الفريقين سنحت لهما فرصتان لم يتم استغلالهما بالشكل المثالي، وبعد أن انقضى ثلث الساعة الأول من عمر اللقاء استطاع فريق البحرين أن يُسجل أولى الفرص الخطيرة على مرمى الحد عند الدقيقة (27) عبر كرة ثابتة شكلت “دربكة” أمام مرمى الحد وارتطمت خلالها الكرة بعارضة مرمى وعادت ليسددها لاعب من فريق البحرين ويتصدى لها عباس أحمد ثم تتحول إلى ركنية، ومن خلال هذه الركنية صنع فريق الحد هجمة مرتدة منظمة وسريعة انتهت عند النيجيري عبدالحفيظ عبدالسلام الذي سددها بيساره زاحفة سكنت الزاوية اليسرى لمرمى الحد معلنةً الهدف الأول للحد (28).
وسارع فريق الحد بتسجيل الهدف الثاني عندما مرر عبدالوهاب المالود كرة ساقطة إلى البرازيلي فاغنر خلف المدافعين تسبب بركلة جزاء للحد تقدم لها فاغنر ذاته وسجل منها الهدف الثاني (34).
واستطاع فريق البحرين أن يقلص الفارق في الدقيقة (40) عندما ارتقى اللاعب عبدالله جناحي لكرة ركنية وحولها في الشباك الحداوية وسط شكوك بأنه استخدم يده في تسجيل الهدف.
وحاول لاعبو الحد العودة لتوسيع الفارق مجدداً فسدد كل من عبدالوهاب المالود والبرازيلي فاغنر أكثر من كرة ابتعدت جميعها عن الخشبات الثلاث لينتهي الشوط الأول بتقدم الحد بهدفين لهدف.
وواصل فريق الحد الاستحواذ على الأفضلية خلال مجريات الشوط الثاني فيما اعتمد فريق البحرين على الهجوم المعاكس، وبعد مرور ربع ساعة أضاف فريق الحد الهدف الثالث من كرة ثابتة قريبة من الزاوية الركنية اندفع لها النيجري عبدالحفيظ ووضعها برأسه في الشباك (61).
واتضح الإرهاق على لاعبي الفريقين مع انتصاف الشوط ومع ذلك فإن فريق الحد صنع فرصاً خطيرة وصلت للبديل عيسى العباد سددها فجاورت القائم إلى خارج الملعب، وتبعتها فرصتان محققتان للتسجيل أهدرهما اللاعب عبدالله ناصر فيما كاد لاعب البحرين محمد الرميحي أن يقلص الفارق بتسديدة تحولت إلى ركنية.
وفي الدقائق العشر الأخيرة سنحت مزيد من الفرص لفريق الحد أبرزها تسديدة حبيب نصيف التي ردها القائم الأيسر، لكن البرازيلي فاغنر سجل الهدف الرابع من تسديدة زاحفة (787)، ورفض البديل إبراهيم حبيب إضافة الهدف الخامس عندما انفرد تماماً بمرمى البحرين وسدد الكرة في القائم الأيمن لتنتهي المباراة بفوز الحد بأربعة أهداف مقابل هدف.


وســــط هفـــــوة السماهيجـــــي هــدف مارادونــا بـ «ماركــة» بحرينيــة!!
صحيفة الوطن - العدد 2479 الأحد 23 سبتمبر 2012



كتب - مازن أنور:
حصد دورينا الكروي في جولته الأولى هفوة تحكيمية وقع فيها الحكم الدولي علي السماهيجي الذي وافق على احتساب هدف لفريق البحرين الأول بمرمى الحد في المباراة التي جمعتهما يوم أمس، حيث جاءت اللقطة واضحة للجميع وأمام مرأى الجماهير كذلك بأن مهاجم فريق البحرين عبدالله جناحي استخدم يده بدلاً من رأسه لاصطياد الكرة وتحويلها إلى الشباك، ولم تنفع احتجاجات الحداوية عندما أشار السماهيجي بيده إلى منتصف الملعب محتسباً الهدف صحيحاً.
ويبدو بأن عدوى هدف مارادونا الشهير قد طالت دورينا حيث جاء هدف البحرين يوم أمس بذات الطريقة، وكرر ذات اللاعب وصاحب الهدف عبدالله جناحي ذات التصرف في الشوط الثاني عندما سرق كرة من أمام حارس الحد عباس أحمد بيده وتحصل على إثرها على بطاقة صفراء.

بأقل مجهود وبحنكة فنية
تسونامي الحد يضرب الغزال ويبعثره برباعية


تصوير مجيد محمد


المصدر الايام :كتب - محمد قاسم:


لم يواجه فريق الحد أي صعوبة في تخطي حاجز غزال البحرين وسحقه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس على استاد نادي المحرق في اليوم الثاني من الجولة الاولى لدوري فيفا لكرة القدم، وبذلك حصد الحد اولى نقاطه الثلاث في بداية مشواره بالدوري الكروي في الموسم الجديد في حين ظل رصيد الغزال من دون نقاط.
وجاءت البداية حداوية الذي استطاع ان يسيطر على مجريات اللقاء من خلال الضغط على المرمى البحريني والتقدم الى الامام عن طريق النيجيري عبدالسلام عبدالحفيظ وعبدالوهاب المالود، وكانت اولى الفرص الخطرة في اللقاء عن طريق المحترف البرازيلي فنغر الذي تسلم كرة جميلة من عبدالحفيظ وسددها قوية استطاع علي حسن من ابعاد خطورتها وكان ذلك في الدقيقة الثالثة.
وواصل الحد اندفاعه الى الامام في حين اعتمد الغزال الاخضر على الفرص المرتدة السريعة والتي شكلت بعض الخطورة على مرمى الحد، واهدر البحرين احدى الفرص المحققة في الدقيقة 26 عن طريق عبدالله جناحي لتبعد الكرة من أمامه وترسل الكرة الى المنطلق عبدالحفيظ والذي تسلم الكرة وواجه المرمى ولعبها زاحفة في شباك البحرين.
ولم تمر سوى 3 دقائق فقط حتى عزز الحد تقدمه بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء بعد ان تم اعاقة المهاجم البرازيلي فنغر داخل منطقة الجزاء عن طريق المدافع مهدي يوسف، ليتقدم فنغر لتنفيذ الكرة واودعها في شباك علي حسن «30».
وحاول الغزال الاخضر العودة الى المباراة في الربع ساعة الاخيرة من خلال التحرر من التراجع والتقدم الى الامام بشكل اكبر وكان لهم ما أرادوا قبل نهاية هذا الشوط بخمس دقائق عندما نفذت الركلة الركنية ليحولها عبدالله جناحي بيده في المرمى من دون ان يلاحظه حكم المباراة ليقلص الفارق الى هدف، وانتهى بعد ذلك الشوط الاول بتقدم الحد بهدفين مقابل هدف.
وجاء الشوط الثاني من المباراة بمواصلة الحد أفضليته في السيطرة والتوغل والاندفاع نحو مرمى البحرين على الرغم من ان الغزال كان يحاول في هذا الشوط عبر الانطلاقات المتكررة ولكن من دون أي خطورة فعلية على المرمى الحداوي الا ما ندر.
وبعد مرور الربع ساعة الاولى من عمر هذا الشوط نجح الحد في اضافة الهدف الثالث والامان بعد كرة عرضية على مشارف المنطقة نفذها البرازيلي فنغر جاءت على رأس عبدالحفيظ حولها قوية في شباك الغزال «60».
ولم يكتف الحد عند هذا الحد بل واصل الاندفاع حتى تمكن من تسجيل الهدف الرابع قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق بعد ان تسلم فنغر كرة جميلة من ابراهيم احمد حبيب لم يتردد في تسديدها زاحفة في شباك علي حسن منهيا بذلك مهرجان الاهداف، لينتهي بعدها اللقاء بفوز صريح للحد بأربعة اهداف مقابل هدف.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 876


خدمات المحتوى



التعليقات
#263 Bahrain [حداوي]
0.00/5 (0 صوت)

22-09-12 07:39
بل ما بغينه انفوز علي البحرين


#264 Bahrain [بو شاهين]
0.00/5 (0 صوت)

22-09-12 07:53
مبروووووووك للحد


#265 Bahrain [بحريناوي]
0.00/5 (0 صوت)

22-09-12 09:35
اعترف قول فريقي البحرين من يد جناحي


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى