صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الجمعة 26 أبريل 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار بحرينية
خالد بن حمود : خصم 20% على اسعار الغرف في فنادق 4 و 5 نجوم
خالد بن حمود : خصم 20% على اسعار الغرف في فنادق 4 و 5 نجوم
20-07-14 05:20
المنامة في 20 يوليو/ بنا /

سعيًا لتنشيط السّياحة الدّاخليّة وحرصًا على جذب العائلات البحرينيّة والمقيمة في البحرين إلى المرافق السّياحيّة في المنطقة، أعلن سعادة الوكيل المساعد للسّياحة الشّيخ خالد بن حمود آل خليفة عن توقيع تعاونٍ ما بين قطاع السّياحة بوزارة الثّقافة وعددٍ من فنادق الأربع والخمس نجوم ينصّ على منح جميع حاملي بطاقة الهويّة البحرينيّة من مواطنين ومقيمين خصمًا وقدره 20% على أسعار الغرف وذلك بدءًا من أغسطس وعلى مدار العام.

وأكّد سعادة الوكيل المساعد للسّياحة أنّ هذه الخطوة توازي الأنشطة والفعاليّات الثّقافيّة والسّياحيّة والعديد من المواسم الجاذبة التي تشهدها المملكة، مشيرًا: (هذا التّعاون مع قطاع الفندقة في الوقت الذي تُطلق البحرين العديد من مواسمها وفعاليّاتها وأنشطتها سيثري البيئة البحرينيّة، وقد وقّع هذا التّعاون 34 فندقًا من فئة الأربع والخمس نجوم الذين أكّدوا تشجيعهم لمثل هذه الخطوات وحرصهم على إشراك العائلة البحرينيّة تجربة الفنادق والخدمات المقَدّمة فيه). وأوضح سعادته أنّ هذه الخصومات ستقدّم فرصًا للعديد من المواطنين والمقيمين في البحرين للتّوجّه إلى هذه المنشآت السّياحيّة لمعايشة تجاربها والاستمتاع بما تقدّمه من عروض، مبيّنًا: (كما نهتمّ بجذب السّيّاح من مختلف أنحاء العالم، فإنّنا حريصون أيضًا على تقديم ذات التّجارب والمحفّزات للموجودين داخل المملكة، في خطوةٍ لتعزيز السّياحة الدّاخليّة وإثرائها). وأكّد سعادة الشّيخ خالد بن حمود آل خليفة عن سعي قطاع السّياحة في خطواتٍ لاحقة لتوفير عروضٍ مشابهة لمواطني ومقيمي جميع دول مجلس التّعاون الخليجيّ.
وبحسب ما ينصّ عليه خطاب التّعهّد ما بين قطاع السّياحة بوزارة الثّقافة وعددٍ من فنادق الأربع والخمس نجوم، فإنّ الخصم يسري في جميع أيّام الأسبوع بدءًا من تاريخ التّوقيع ما عدا أيّام المناسبات كالفورميلا والأعياد، وأنّ تطبيق العمل بهذا العرض سيبدأ منذ شهر أغسطس 2014م وعلى مدار العام. وقد تمّ توقيع الاتّفاقيّة مع 34 فندقًا، 11 فندقًا من فئة الخمس نجوم وهم: ريتز كارلتون البحرين، سوفيتيل الزّلّاق، العرين، الرّيجينسي انتركونتيننتال، فندق الدّبلومات، شيراتون البحرين، كراون بلازا، رامي غراند آند سبا، غولدن توليب البحرين، ذي دومين البحرين وفندق الخليج. أمّا فنادق الأربع نجوم، فقد وقّع 18 فندقًا من هذه الفئة خطاب التّعهّد، وهم: إليت كريستال، إليت غراند، إليت منتجع وسبا، أجنحة السّيف الفاخرة، بيسان الدّوليّ، ديز، ديفا، هاني رويال، جفير غراند هوتيل، مونرو، أوليف، فينيسيا تاور، رامي كاليفورنيا، رامي انترناشيونال، قصر رامي، أجنحة صمادا – الحورة، ذي كي هوتيل ورويال فينسيا. إلى جانب عددٍ من المنشآت الفندقيّة وتشمل: أجنحة فريز بمنطقة السّيف، منتجع دراغون، سيلوفت شقق فندقيّة، وندسور تاور وأجنحة رامي 4.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1348


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى