صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الخميس 2 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار بحرينية
الشروقي : انفستكورب تستثمر في 7 عقارات في امريكا
الشروقي : انفستكورب تستثمر في 7 عقارات في امريكا
25-09-12 09:50




أعلن انفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في توفير الاستثمارات البديلة وإدارتها بمختلف منتجاتها، اليوم قيامه بعملية استثمار في الدين وعمليتي شراء بقيمة 140 مليون دولار، استثمر من خلالها في سبعة عقارات مكتبية عالية الجودة في أسواق أمريكية، تفوق مساحتها الإجمالية 900 ألف قدم مربعة.

وشملت عمليتا الاستحواذ ثلاثة عقارات في مجمع مكاتب كيستون في منطقة رالي بولاية نورث كارولينا، وعقاراً في مجمع مكاتب دوك بريدجز الذي يقع في منطقة فريسكو بولاية تكساس، وهي إحدى ضواحي مدينة دالاس. واستحوذ انفستكورب كذلك على قرض ميزانين مضمون بعقارين مكتبيين يقعان في ضواحي مدينة ليكوود في منطقة دنفر بولاية كولورادو.

وتعكس هذه الصفقات التزام انفستكورب بالاستثمار، سواء من خلال استثمارات الملكية أو الدين، في عقارات عالية الجودة تمتاز باستقرار مستوى الإشغال وبقربها من المراكز التجارية والاقتصادية. وتتمتع العقارات التي استحوذ عليها انفستكورب بنسب إشغال تتجاوز 95 بالمائة، وهي مؤجرة لأجل طويل بما فيهم المعهد الوطني للصحة في رالي؛ وشركة أوراكل في فريسكو؛ ومكتب بايكر هوستتلر للمحاماة في ليكوود.

وقال رئيس منطقة الخليج لدى انفستكورب محمد الشروقي «يمتلك فريق الاستثمار العقاري في انفستكورب سجلاً حافلاً، أثبت من خلاله قدرته على إيجاد أصول عالية الجودة في مناطق تتميز بنمو قوي ومتنوع على صعيدي الاقتصاد والعمالة، يفوق معدلات النمو الوطنية، مما يوفر تدفقات نقدية مستقرة ومجزية. وتظهر هذه المميزات بشكل جلي في هذه الصفقات الأخيرة».

وأضاف الشروقي «تشهد العقارات المكتبية في الأسواق عالية النمو والتي تمتلك محفزات قوية للطلب، انتعاشاً متزايداً، ويمكن شراؤها بتقييمات أفضل من العقارات المماثلة في المدن الكبرى. وانطلاقاً من نهجنا الاستثماري المستند إلى عنصر القيمة، نرى أيضاً فرصاً كبيرة في استثمارات الدين عالية الجودة والمدرة للعوائد، والتي يمكن الاستحواذ عليها أو هيكلتها مقابل أرباح مجزية».

واستثمر فريق انفستكورب للاستثمار العقاري على مدى الأشهر الـ12 الماضية، في ثماني صفقات للملكية العقارية بقيمة إجمالية فاقت الـ 300 مليون دولار أمريكي. وفي ذات الفترة قام الفريق أيضاً بتمويل خمس صفقات ديون ميزانين برصيد رئيسي بلغ أكثر من 100 مليون دولار وبرأس مال إجمالي بلغ أكثر من 800 مليون دولار. استحوذ انفستكورب في شهر مايو الماضي على محفظة تشمل أربعة عقارات متنوعة في مدينة هيوستن بولاية تكساس.

وكان انفستكورب قد أنجز في شهر مارس عملية استحواذ على عقارات تجارية متعددة الاستخدامات في شمال ولاية كاليفورنيا بقيمة بلغت حوالي 65 مليون دولار أمريكي.

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 990


خدمات المحتوى



التعليقات
#283 Bahrain [بحريني]
0.00/5 (0 صوت)

26-09-12 01:26
الشروقي قامة اقتصادية كبيرة


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى