صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الخميس 25 أبريل 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار بحرينية
ماهر المسلم : اداء ايجابي لطيران الخليج مع تنامي الطلب على السفر
ماهر المسلم : اداء ايجابي لطيران الخليج مع تنامي الطلب على السفر
21-09-14 12:14
الحد - وكالات

قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج ماهر سلمان المسلَّم «توجد مؤشرات واضحة أن أستراتيجيتنا تساهم في تعزيز أدائنا المالي حيث أن الأداء الإيجابي للناقلة الوطنية مع الطلب المتنامي على السفر في المجمل، أدى الى نتائج مبهرة لشهر أغسطس، الامر الذي يعد تطوراً إيجابياً في مسيرة الناقلة الوطنية». هذه النتائج المرضية هي أفضل النتائج المالية التي حققتها طيران الخليج منذ عشر سنوات، نحن ماضون قدماً في تحسين وتعزيز ومواصلة التغيير الايجابي لناقلتنا الوطنية والعمل الجاد والدؤوب للحفاظ على مثل هذه الانجازات والنجاحات الكبيرة التي تثبت للجميع أن طيران الخليج تسير على النهج الصحيح، باعتبارها أصلاً مهماً من أصول البنية التحتية الوطنية الأساسية التي توفر روابط مهمة للأعمال التجارية اللازمة للتنمية الاقتصادية لمملكة البحرين، فإن طيران الخليج تواصل مسيرة تحقيق نتائج مشجعة لتصبح شركة ناجحة تدير عملاً تجارياً مستداماً وفعَّالاً، ولكي تكون بحق جزءاً لا يتجزأ من منظومة الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين. إن طيران الخليج الآن تترقب نتائج إيجابية متوقَّعة خلال العام المالي 2014، وبذلك تصبح الناقلة الوطنية أقرب إلى تحقيق محصلة إيجابية في الأداء.
و كانت الادارة التنفيذية بطيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - اصدرت مؤخراً النتائج المالية الايجابية التي حققتها الناقلة لشهر أغسطس 2014، وذلك على ضوء زيادة الطلب على السفر خلال موسم الصيف، لتعكس تحولاً كبيراً لطيران الخليج لوحظ من خلال المقاربة على تحقيق نقطة التعادل مع خسائر تشغيلية بلغت 42.000 دينار بحريني فقط ومحصلة نهائية مع صافي خسارة بلغ 200.000 دينار بحريني.
الى جانب النتائج المالية المرضية لشهر أغسطس، فقد قامت طيران الخليج بتسجيل أعلى نسبة إشغال للمقاعد، مع عائدات أعلى بنسبة 25٪ عن العام الماضي. وتأتي هذه النتائج بعد عدة إستثمارات إيجابية نفذتها الناقلة الوطنية في الفترة الأخيرة، حيث عززت من شبكتها في شهر يونيو من هذا العام مع استئناف العمليات الى أثينا وزيادة عدد الرحلات بين البحرين والقاهرة من 10 إلى 12 رحلة أسبوعية منذ 23 يوليو 2014، وبين البحرين والكويت من 40 الى 42 رحلة أسبوعية منذ 28 يوليو 2014 – وتأتي هذه الزيادة في ظل ارتفاع الطلب على السفر من قبل عملائنا. وقد شهد جدول الرحلات خلال موسم الصيف زيادة في الرحلات بين البحرين والوجهات الاكثر رواجاً: اسطنبول ولارنكا وعمّان وبيروت وبانكوك. الى جانب ذلك واصلت طيران الخليج عملية تحديث طائراتها من طراز A330 مع وصول أول طائرة محدثة في يوليو 2014، والتي أحتوت على المقاعد التي يتم بسطها بالكامل لتتحول إلى أَسِرَّة للنوم داخل مقصورة درجة الصقر الذهبي وتأثيث الدرجة السياحية بمقاعد غاية في الراحة إلى جانب تجهيز المقصورتين بأحدث تقنيات برامج الترفيه والتسلية على متن الرحلات الجوية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 894


خدمات المحتوى



تقييم
10.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى