صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الجمعة 19 أبريل 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار مدينة الحد
ورشة متطورة متخصصة تصليح في الغلايات البخارية و انظمة التبريد في اسري
ورشة متطورة متخصصة تصليح في الغلايات البخارية و انظمة التبريد في اسري
03-03-15 06:03
الحد - أسري


واصلت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) توسعة نطاق خدماتها في موقع أعمالها باستقطاب الشركات المتخصصة وذلك بتوقيع اتفاقية خدمات مع شركة المفضل للخدمات الهندسية والبحرية، وهي شركة متخصصة في تصليح وصيانة الغلايات البخارية والمبادلات الحرارية والمكثفات وأنظمة التبريد، حيث ستشهد هذه الاتفاقية قيام شركة «المفضل» ببناء ورشة متطورة على أحدث المواصفات ومكاتب ومرافق تخزين في مملكة البحرين على أرض مساحتها 2100 متر مربع داخل شركة «أسري».

حضر توقيع الاتفاقية كل من مدير عام العقود والمشتريات بالشركة مجدي مصطفى، والعضو المنتدب لمجموعة المفضل حذيفة شبير، ومدير تطوير الأعمال ناريندرا سينج.

ويعد توقيع هذه الاتفاقية آخر المستجدات في مشروع «جيوبتر»، وهو مبادرة لبناء سلسلة من الشركات الرائدة والمتخصصة في توفير الخدمات البحرية داخل موقع أسري.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري)، نيلز كريستيان بيرج، أثناء توقيع الاتفاقية: «إن شركة المفضل هي شريك قوي آخر ينضم لتوجهنا نحو استقطاب فئة مختارة من الشركات وجعل خدماتها في متناول يد عملائنا، ما يعزز المهنية والخبرة التي تشتهر بها أسري في المنطقة. وحظي مشروع «جيوبتر» بزخم كبير من جانب عملائنا في الأسواق البحرية في المنطقة بفضل اتفاقيات الخدمات، مثل هذه الاتفاقية، مع أسماء شركات لامعة في سوق الخدمات البحرية».

وبين شبير أن مجموعة المفضل ترتبط بعلاقات متينة مع شركة «أسري» منذ العام 2000، وهذه الاتفاقية التي تعد إنجاز كبيراً في العلاقات بين الشركتين ستساهم في تعزيز تلك العلاقات بما يؤثر إيجاباً على زيادة الأعمال بين الشركتين.

من جهته، أكد مجدي مصطفى أن هذه الاتفاقية تؤكد النجاح الكبير الذي تحققه شركة «أسري» من خلال مشروعها الرائد «جيوبتر» الذي ارتفعت وتيرة استقطابه للشركات الرائدة في مختلف الأعمال البحرية، مضيفاً أن «هذه إشارة جيدة بأن الشركة تسير في الاتجاه الصحيح الذي يهدف إلى ضمان توفير مزيد من الخدمات التخصصية في حوض «أسري)» على المدى الطويل، الذي من شأنه تعزيز مركز «أسري» في أسواق تصليح السفن والخدمات البحرية».

وستكون الورشة الجديدة بعد استكمال بنائها قبيل نهاية العام الجاري، بمثابة مركز خدمات لشركة «المفضل» لأعمال الصيانة والإصلاح لكل عملاء «أسري» وكذلك للسوق المحلية، وسيكون بإمكان شركة «المفضل» كذلك توفير منتجاتها على مدار الساعة من مستودعها الذي سيحتوي على العديد من المواد والمعدات وقطع الغيار الخاصة بالخدمات والأعمال البحرية، إلى جانب صناعة وتوريد وحدات خاصة مثل وصلات التمدد المعدنية المرنة، الوصلات المعدنية الخاصة بمنع التسريب وتصنيع أوعية الضغط العالي ذات المواصفات القياسية العالمية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 952


خدمات المحتوى



تقييم
3.50/10 (3 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى