صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الأحد 12 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
بنا : غدا المباراة النهائية على كأس الملك بين الحد و البسيتين
04-04-15 10:32

المنامة في 4 ابريل / بنا /

تقام في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً يوم غد الاحد المباراة النهائية على كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم بنسختها الثامنة والثلاثين بين البسيتين والحد وذلك على استاد البحرين الوطني .

وكان البسيتين بلغ المباراة النهائية بعد فوزه على الرفاع الشرقي حامل اللقب 4-3 بالركلات الترجيحية في دور ال16، ثم اجتاز النجمة 5-1 في ربع النهائي، قبل أن يتفوق على المحرق 6-5 بالركلات الترجيحية في الدور نصف النهائي فيما اجتاز الحد المالكية 3-1 في ثمن النهائي، ثم تفوق على الشباب 4-صفر في ربع النهائي، وأخيرا فاز على الرفاع بهدفين دون رد في نصف النهائي .
إذ سيضع الجهاز الفني بقيادة المدرب سلمان شريدة اللمسات النهائية على كل ما يتعلق بالأمور الفنية وكذلك تشكيلة الفريق وطريقة اللعب، والتي لن تخرج عن المتوقع على الأرجح، إذ سيحرص شريدة على الاستعانة بكل الأسلحة الفنية التي تواجدت معه خلال الفترة الماضية، إذ إنه ينعم باستقرار كبير جراء تواجد جميع اللاعبين من دون إصابات ولا إيقافات.
وكان فريق الحد قد خاض تدريباً رئيسياً الليلة الماضية بملعب النادي إذ وضع المدرب سلمان شريدة الملامح الرئيسية للتشكيلة، وكان هو التدريب الفعلي لما يسبق المباراة، حيث أوصل شريدة للاعبيه ما يريده منهم في هذه المباراة، وكان هنالك تفاعل كبير وحماس منقطع النظير من جميع اللاعبين الذين يرغبون في تقديم أفضل ما لديهم في موقعة الغد من أجل إهداء ناديهم ومنطقتهم أول كأس (ملكية).
كما خاض فريق البسيتين تدريبه الرئيسي يوم أمس الجمعة على ملعبه وسط حضور إداري كبير حيث ركز مدرب الفريق الكابتن خليفة الزياني في التدريب على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء، إذ وقف على جاهزية جميع اللاعبين قبل خوض المباراة وشهدت التدريبات تواجد جميع اللاعبين وبان الحماس والجدية على الجميع .
يذكر ان المحرق هو الفريق الأكثر فوزا بالكأس (17 لقبا)، يليه الأهلي والنجمة (5 القاب) والرفاع (4) والرفاع الشرقي (3)، مقابل لقبين للحالة ولقب للشباب .
وكان الرفاع الشرقي حقق لقب النسخة الماضية بعد فوزه على البسيتين 2-1 في نهائي الموسم الماضي .
يقود فريق الحد المدرب الوطني سلمان شريدة الذي سبق له أن حقق اللقب مع فريقه السابق المحرق .
من جهته، يقود البسيتين المدرب الوطني خليفة الزياني الذي سبق ان احرز اللقب ايضا مع المحرق كلاعب ومدرب .
وقد اعتمد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة حكم الدرجة الأولى سيد عدنان محمد لإدارة المباراة النهائية لمسابقة كأس الملك غداً (الأحد) بين فريقي الحد والبسيتين عند الساعة الرابعة والنصف عصراً على استاد البحرين الوطني بالرفاع، وسيساعده الدوليان أحمد جابر وفيصل علوي، بينما تم اعتماد الحكم الدولي عمار محفوظ كحكم رابع .
وستكون الجماهير البحرينية أمام فرصة ربح العديد من الجوائز، خلال المباراة النهائية حيث يبلغ عدد الجوائز التي خصصها الاتحاد البحريني لكرة القدم 46 جائزة، على رأسها 3 سيارات تويوتا مقدمة من شركة إبراهيم خليل كانو، و37 جائزة نقدية، بواقع جائزين بقيمة 500 دينار، و5 جوائز بقيمة 300 دينار، و10 جوائز بقيمة 200 دينار، و20 جائزة أخرى بقيمة 100 دينار.
وإلى جانب السيارات والجوائز النقدية، فإن شركة طيران الخليج ستقدم للجمهور تذكرتي سفر على درجة رجال الأعمال مفتوحة لكافة وجهات الشركة حول العالم، إضافة لتذكرتي سفر أخريين إلى إمارة دبي، في حين ستقدم سفريات بيت السفر تذكرتي كذلك للجماهير البحرينية التي ستتواجد في المباراة النهائية لكأس جلالة الملك .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 765


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى