صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الأحد 12 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
البلاد : الحد تستاهل كأس الملك
البلاد : الحد تستاهل كأس الملك
أحرز اللقب لأول مرة في تاريخه
06-04-15 11:42
البلاد - حسن علي - أحمد مهدي :

توج رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة نائب راعي الحفل نادي الحد كبطل لمسابقة كأس جلالة الملك للموسم الحالي، وذلك بعد أن تمكن الحد من الفوز على البسيتين خلال المباراة النهائية يوم أمس بهدفين دون رد. وأحرز هدفي الحد كل من البرازيلي ريكو بالإضافة إلى أوروك، حيث شهد اللقاء تسجيل الهدفين في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة. ويعتبر لقب يوم أمس هو اللقب الأول لنادي الحد على صعيد مسابقة كأس الملك، فيما فشل البسيتين في تحقيق هذا الإنجاز بعد وصوله لمرات عديدة خلال السنوات السابقة.
أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من الحكم سيد عدنان السكندري، فيما ساعده كل من أحمد جابر وفيصل علوي، بينما كان عمار محفوظ الحكم الرابع.
الشوط الأول
شهد الشوط الأول في بدايته انطلاقة حذرة من الفريقين، واستطاع نادي البسيتين أن يصل لمرمى الحد في المرة الأولى عند الدقيقة (8) بعد أن سدد المهاجم سامي الحسيني كرة سهلة أمسكها الحارس عباس أحمد بسهولة. وسدد لاعب البسيتين جوليانو كرة خطيرة بعد أن تابعها من ركلة ركنية، لكن الحارس عباس أحمد استطاع التصدي لها على دفعتين(11). وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لقائد الحد عيسى مصبح بعد أن عرقل لاعب البسيتين محمد القلاف(23). واستطاع محترف البسيتين إسراء أمير اختراق دفاع الحد، لكنه لم يحسن التصرف مع الكرة لتضيع على فريقه فرصة تسجيل الهدف الأول(31). وأشهر الحكم الورقة الصفراء للاعب البسيتين محمد سلطان بعد أن منع لاعب الحد ريكو من إكمال عملية مرتدة(35)، قبل أن يشهر الحكم ذات الورقة لمحترف البسيتين إسراء أمير بعد عرقلة قائد الحد عيسى مصبح(39). ولم يشهد الوقت المتبقي من الشوط أي جديد يذكر، لينتهي بتعادل سلبي.
لم تكن بداية هذا الشوط مختلفة عن سابقته، خصوصا في ظل ما شاهده من تمريرات تركزت في وسط الملعب علاوة على بعض التسديدات غير المركزة التي لم تثمر عن أي فرص خطيرة. وأجرى مدرب الحد سلمان شريدة تبديلا أخرج فيه أحمد الختال وأدخل المحترف دايو بغية تنشيط الخط الهجومي في فريقه (57). وتمكن لاعب البسيتين سامي الحسيني من التوغل داخل منطقة الجزاء لكنه لم يحسن التعامل مع الكرة التي سنحت له(58). وحاول عبدالوهاب المالود الوصول لمرمى حسين حرم بعد أن سدد كرة زاحقة مرت بسلام على يسار الحارس دون جديد يذكر(70). وعاد المالود من جديد ليسدد كرة خطيرة اصطدمت بالقائم الأيمن للحارس حرم(73).
وأجرى الزياني تبديلا للبسيتين بإدخال مجتبى غلوم بدلا من سلمان الدخيل(77). وبعد فترة هدوء واكبت اللقاء استطاع البرازيلي ريكو هدف السبق لفريقه في الدقيقة 89 من عمر المباراة في وهو الذي ألهب حماس الجماهير الحداوية، ولم تفلح محاولات البسيتين لتدارك الأمور، بل أن الحد عزز تفوقه بهدف ثاني بعد تسديدة قوية من قبل محترفه أوروك سكنت يمين الحارس حسين حرم، لينتهي بعدها اللقاء بتتويج نادي الحد لأول مرة في تاريخه بمسابقة كأس الملك.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 865


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى