صحيفة مدينة الحد الالكترونية
السبت 18 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
الحد يفوز على سترة سلاويا
11-10-12 12:54
فاز الحد في اولى مباراياتة في البطولة التنشيطية التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة السلة على فريق سترة ب 72 - 69 في اول ظهور للفريق الاول الحداوي السلاوي منذ سنوات طويلة .

البلاد

أعطى فريق كرة السلة بنادي الحد إشارة إلى الجماهير البحرينية بأن الموسم الجديد للعبة سيكون مليء بالمفاجآت بعد أن حقق فوزه الأولى على حساب سترة بنتيجة 72/69 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأمس على صالة اتحاد السلة بمجمع صالات أم الحصم ضمن منافسات كأس رئيس الاتحاد لكرة السلة.
وكان سترة قد أنهى الشوط الأول من المباراة متقدماً بنتيجة 37/35 ونجح في التقدم بفارق 9 نقاط في الربع الأخير قبل أن يسقط في المباراة أمام المدرب الوطني ريان محمود ولاعبيه.
وسجل أعلى عدد من النقاط في المباراة لاعب الحد محمد نبيل بتسجيله (28 نقطة) فيما أضاف اللاعب صباح حسين (14 نقطة). في المقابل سجل لاعب سترة ميرزا عبدالله (27 نقطة).
وأنتهت فترات المباراة على النحو التالي: (23/19)(12/18)(13/21)(24/11).


الوسط


حقق الوافد الجديد فريق الحد أولى مفاجآته في الدورة التنشيطية لكرة السلة بعد أن تمكن من الإطاحة بفريق سترة «البحارة» في الثواني الأخيرة من المباراة بعد أن قلب النتيجة مستغلا تراخي لاعبي سترة ليفوز الحد بنتيجة 72/69 في المباراة التي جمعتهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وفي المباراة الأولى تمكن فريق مدينة عيسى من الفوز على فريق النجمة بنتيجة 68/48 ليسجل بداية جيدة في المسابقة في إطار منافسته على الوصول للدور نصف النهائي.

وأقيمت مباراتا الأمس ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا إلى جانب الفرق الأربعة فريق النادي الأهلي ويتأهل الأول والثاني منها للدور قبل النهائي.

ويطمح كل من المدينة والحد وسترة إلى التأهل إلى جانب المنافسة المتوقعة من فريق النادي الأهلي المرشح لتصدر هذه المجموعة.

وكانت الأفضلية لفريق سترة طوال المباراة أمام الحد إلا أنه فشل في الدقائق الأخيرة بعد أن أحكم الحد طريقته الدفاعية بقيادة مدربه ريان المحمود وفي ظل تألق محمد نبيل بالهجوم السريع وصباح حسين تحت الحلق.

وكانت البداية جيدة من جانب الحد في المباراة بعد أن تمكن من الفوز في الربع الأول 23/19 إلا أن سترة على رغم بدايته الضعيفة إلا أنه سرعان ما فرض افضليته في ظل التغييرات التي قام بها مدرب الفريق الجديد الصربي غوران ليسيطر على المباراة بعد أن تقدم في النتيجة ويحافظ على هذا التقدم حتى الدقائق الأخيرة التي تغيرت فيها كل المعطيات إذ كان سترة يتقدم 64/54 إلا أن الحد تمكن من معادلة النتيجة للمرة الأولى 68/68 ومن ثم الفوز في المباراة 72/69.

وتعتبر هذه المباراة الأولى لفريق الحد في مسابقة دوري الدرجة الأولى بعد عودته إليها في هذا الموسم وذلك بقيادة مدربه الوطني ريان المحمود الذي انتقل لتدريب الفريق من فريق البحرين وانتقل معه أيضا اللاعبين محمد نبيل ومحمد مليح.

وانتهى الربع الثاني لمصلحة سترة 18/12 كما فاز سترة بالربع الثالث 21/13 إلا أن الحد فاز بالربع الأخير 24/11.

وكان أفضل المسجلين في صفوف فريق الحد محمد نبيل بتسجيله 28 نقطة ومحمد مليح 10، وصباح حسين 14.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف فريق سترة ميرزا مكي بتسجيله 27 نقطة وعبدالعزيز عبدالباقي 16 نقطة وعبدالله علي بتسجيله 10 نقاط.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون سعيد عمران، عبدالكريم شكيب ويونس جناحي.

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 989


خدمات المحتوى



التعليقات
#379 Bahrain [حداوي]
0.00/5 (0 صوت)

14-10-12 06:50
فوز تاريخي للحد في كرة القدم


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى