صحيفة مدينة الحد الالكترونية
السبت 11 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
المدافع الحداوي سيد محمد عدنان : لم يكن فيه أي استهزاء إطلاقاً بفريق الرفاع
المدافع الحداوي سيد محمد عدنان : لم يكن فيه أي استهزاء إطلاقاً بفريق الرفاع
09-05-15 08:31
الوسط - حسين الدرازي


أكد مدافع فريق الحد سيدمحمد عدنان أن تنفيذ ركلة الجزاء في مباراة فريقه مع الرفاع أمس الأول، بالدور قبل النهائي لمسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم، بطريقة غريبة بالتفاهم بينه وبين البرازيلي ريكو، لم يكن فيه أي استهزاء إطلاقاً بفريق الرفاع، ولاتوجد أي علاقة أبداً بين هذا التنفيذ ومن روج بأن ذلك يُعد استهزاءً بالفريق الخصم.

وكانت النتيجة تُشير إلى تقدم الحد بهدفين لهدف، وحصل الفريق على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وتقدم ريكو لتنفيذها، لكنه لم يُسدد الكرة ناحية المرمى الرفاعي، بل ركلها بشكل خفيف للجانب (تمريرة)، في ظل اندفاع من سيدعدنان ليواجه الاثنان الحارس ناصر محبوب، وأعادها عدنان من جديد لريكو وسددها في الشباك.

لم نستهزئ بالرفاع

وأضاف سيدعدنان «كانت هنالك عصبية من بعض الرفاعيين بعد هذا التنفيذ، واعتبروه وكأنه استهزاء بهم، وهذا نرفضه نحن تماماً، فكل طريقة شرعية من الممكن أن تستفيد منها في الوصول لمرمى الفريق الآخر، وذلك لايوجد اختلاف فيه، وشاهدنا العديد من اللاعبين العالميين يمرون من المدافعين بطرق تجعل المدافع في وضع مُحرج للغاية، ويتم تسجيل الأهداف ولم نسمع بوجود استهزاء أو ماشابه، وهذه أمور عادية وسبق أن حصلت في العديد من المباريات. صحيح أن ذلك غير منتشر لكنه حصل سابقاً ومنذ سنوات طويلة. ولابد أن أشير لنقطة وهي أننا نفذنا بهذه الطريقة ليس لأن المباراة محسومة تقريباً وكأننا نحتفل بالفوز والتأهل، بل كنا سننفذ هكذا حتى وإن كانت ركلة الجزاء حاسمة، سواءً كنا متعادلين أو متخلفين بالنتيجة. والرفاع نادٍ كبير ومعروف وله تاريخه وعراقته، وهو أكبر من أن يكون عرضة للاستهزاء من أحد، ونحن نرفض اتهامنا بمثل هذا الأمر».

متفق عليها

وتحدث سيدعدنان عن الاتفاق بخصوص هذه اللعبة، إذ قال: «تابع ريكو عبر (اليوتيوب) بعض ركلات الجزاء الغريبة والتي تخدع الفريق المنافس وتكون الفرصة فيها أكبر للتسجيل، وتم التوصل لهذه الطريقة وكانت في بالنا منذ أكثر من مباراة وليس تحديداً ضد فريق الرفاع، وتدربنا عليها أكثر من مرة أنا وهو، وحينما أتت الفرصة المناسبة نفذناها وفق مانريد، والحمد لله أنها سُجلت هدفا لفريقنا».

تميز الحد

وعن تميز الفريق هذا الموسم ومنافسته على جميع البطولات قال سيدعدنان إن هذا نابع من العديد من الأمور بالتأكيد، إذ لم يأت من فراغ إطلاقاً، مضيفاً «عندما تتوافر كل عناصر النجاح فبالتأكيد النتائج تكون إيجابية، ففي نادي الحد توجد إدارة قوية جداً ومتابعة لكل أمور الفريق، بالإضافة لتميز الجهازين الفني والإداري. واللاعبون أيضاً كانوا عند مستوى المسئولية، فكل الأمور متوافرة لهم، وبالتالي هم ترجموا هذه الجهود ولله الحمد. وأيضاً حينما نتحدث عن أسباب نجاح الحد هذا الموسم لانغفل الدور الرائع لجماهير النادي التي ساندت الفريق في كل المباريات، فحتى في هذه المباراة وهي ضمن كأس الاتحاد كانت الجماهير متواجدة والرابطة ساندت الفريق بكل قوة، فلهم كل الشكر والتقدير».

جولة الدوري

وعن الجولة الأخيرة في الدوري والتي تتطلب فوز الحد على البحرين مع خسارة المحرق من الشرقي كي يلعب الحد والمحرق مباراة فاصلة، وهو الأمل الوحيد للحداويين بالفوز باللقب، قال سيدعدنان إن فريقه سيؤدي ماعليه في مباراة البحرين من خلال تقديم أفضل مستوى والسعي لخطف النقاط الثلاث، وسينتظر ماستؤول له نتيجة المباراة الأخرى، مشيراً إلى أن فريقه إذا حصل على فرصة خوض المباراة الفاصلة فلن يُفرط فيها إن شاء الله، وإن حصل المحرق على اللقب سيكون الحد أول المهنئين له بذلك.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 742


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى