صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الثلاثاء 23 أبريل 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
الرئيس الحداوي احمد المسلم يتحدث بعد الانجازات النوعية للفريق الحداوي الاول
الرئيس الحداوي احمد المسلم يتحدث بعد الانجازات النوعية للفريق الحداوي الاول
23-05-15 04:58
الوسط - محمد طوق


أكد رئيس نادي الحد «الذهبي» أحمد المسلم لـ «الوسط الرياضي» أن تحقيق الفريق الأول لكرة القدم لقبين في الموسم الرياضي 2014 - 2015 واحتلاله المركز الثاني في الدوري الكروي للمرة الأولى في تاريخه، يعود للعمل الذي قام به مجلس الإدارة وأثمر بتحقيق هذه الإنجازات في هذا الموسم، مشيراً إلى أن الإدارة عملت على تهيئة الفريق بصورة مميزة طوال السنوات الماضية وكان الفريق يسير بصورة منظمة ومميزة حتى وصل إلى تحقيق أهدافه التي وضعها مجلس الإدارة.

وأوضح أن انتهاء الموسم الرياضي 2014 - 2015 بحصول الحد على لقبين الأول كأس جلالة الملك والثاني كأس الاتحاد، يعني للفريق الكثير ويدل على التطور الكبير الذي رافق الفريق في هذا الموسم بقيادة المدرب القدير سلمان شريدة، مبيناً أن اللاعبين كانوا على الموعد في جميع المناسبات بعد أن عاهدوا مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري بتقديم أفضل المستويات، والحمد لله كان الموسم مميز للفريق.

وقال المسلم: «منذ أن تولينا رئاسة مجلس الإدارة، وضعنا أهدافاً وسعينا لتحقيقها، المواسم السابقة كان الحد ينافس على المراكز المتقدمة وسرنا خطوة بخطوة حتى وصولنا إلى الأهداف، والحمد لله تحققت بفضل تكاتف الجميع».

وتابع أن «المسئولة ستزداد على الفريق في الموسم المقبل، لأن الفرق ستنظر للحد أنه فريق بطل وستحسب له ألف حساب، سنواصل الدعم الكامل للفريق حتى تحقيق المراكز المتقدمة والمنافسة بقوة على جميع الألقاب، لدينا الثقة الكاملة بقدرات الفريق أن يواصل حصد الألقاب ومن جهة مجلس الإدارة سنسعى لتأمين المتطلبات كافة، كل شخص في الحد يعمل بحسب اختصاصه والجميع متعاون مع بعضهم البعض».

وأضاف «أتمنى من اللاعبين أن يواصلوا على المستوى نفسه ومضاعفته في الموسم المقبل، لدينا لاعبون مميزون قادرون على العطاء وحرصنا قبل انطلاق الموسم الجديد على تجديد عقود البعض وسننتظر تقرير الجهازين الفني والإداري بشأن الموسم المقبل وسنعمل على توفير الاحتياجات كافة».

معسكر أوروبا مكافأة للفريق

وبشأن معسكر أوروبا الذي قرره مجلس الإدارة في اليومين الماضيين، أكد رئيس نادي الحد أحمد المسلم أن هذا المعسكر جاء كهدية أو مكافأة من مجلس الإدارة للاعبين والجهازين الفني والإداري بعد تحقيقهم إنجازين في الموسم المنتهي، مشيراً إلى أن المعسكر سيخدم الفريق وسيجعله جاهزاً للمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

وأضاف «حرصنا كمجلس إدارة على تقديم مكافأة مميزة للاعبين وقررنا أن نقيم معسكراً خارجياً للفريق في دولة أوروبية سنحدد موقعها لاحقاً».

وتابع «لن تقتصر المكافآت على معسكر أوروبي فقط، إنما هناك مكافآت مالية سيقدمها مجلس الإدارة بمناسبة هذه الإنجازات التي تحققت، سنعلن عن موعد لإقامة التكريم في الوقت المناسب لاحقاً، اللاعبون والجهازان الفني والإداري يستحقون الكثير ومن واجبنا أن نقدم لهم المكافآت التي تناسب تحقيق هذه الانجازات، لقد وعدنا اللاعبين بتقديم المكافآت وسنكون عند الموعد من دون شك».

وقدم المسلم جزيل الشكر والتقدير للجماهير الحداوية على مؤازرتها الفريق منذ بداية الموسم، وقال: «كان للحضور الجماهيري أثر كبير على الفريق، لقد عملوا بكل جهد وحرصوا على متابعة الفريق ليس فقط في المباريات إنما في التدريبات أيضاً، الجميع يعمل يداً بيد نحو تحقيق الإنجازات والحمد لله أننا توفقنا وحصلنا على البطولات، أقدم تحية كبيرة للجماهير الحداوية وأشكرهم جزيل الشكر».

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 861


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى