صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الخميس 18 أبريل 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
الكابتن شريدة : المنافسة على الالقاب لم تكن سهلة و اشكر الرئيس احمد المسلم
الكابتن شريدة : المنافسة على الالقاب لم تكن سهلة و اشكر الرئيس احمد المسلم
23-05-15 05:06
الحد - الوسط :

أكد مدرب فريق الحد الوطني القدير سلمان شريدة أن تحقيق فريقه لقب كأس الاتحاد البحريني للمرة الأولى في تاريخه دليل على تطور الحد في الموسم الرياضي 2014/ 2015 بعد أن حقق لقبين الأول كأس جلالة الملك والثاني كأس الاتحاد فضلاً عن تحقيقه إنجاز تاريخي ثالث بحصوله على المركز الثاني في الدوري الكروي، مشيراً إلى أن الحد حقق ثمار دعم ومتابعة رئيس النادي أحمد المسلم.

وقال في تصريحه لـ «الوسط الرياضي»: «كل ما يتحقق بفضل من الله سبحانه وتعالى، لقد اجتهد الفريق منذ بداية الموسم، وعندما تسلمت مهمة الإشراف على الفريق كان الطموح بالوصول لمنصات التتويج وهو حق مشروع لجميع الفرق، من يجتهد سيحقق مبتغاه والحمد لله أننا اجتهدنا وحققنا لقبين».

وأضاف «المنافسة على الألقاب لم تكن سهلة، بداية كان إنجاز كأس جلالة الملك، قدمنا مستويات طيبة في الأدوار الأولى وفي المباراة النهائية التي كانت قوية للغاية أمام البسيتين، طبق اللاعبون تعليمات الجهاز الفني وحققنا الهدف بالوصول للكأس الغالية، والأمر الآخر أن المنافسة على لقب الدوري كانت قوية وكانت بين 5 فرق هي المحرق والحد والمنامة والرفاع الشرقي والرفاع، وكل فريق بذل قصارى جهده من أجل الحصول على اللقب وفي النهاية تذهب البطولة لفريق واحد فقط مثلما كانت لكأس جلالة الملك وكأس الاتحاد البحريني».

وتابع «التطور والنجاح يقاس بالبطولات، ومن الطبيعي أن نقول مشوار الحد ناجح لأنه حقق انجازات تاريخية وهذا سيرفع من سقف الطموح في الموسم المقبل وسنسعى لتحقيق المزيد من الألقاب، وسيكون هدفنا المنافسة على جميع الألقاب والصعود لمنصات التتويج».

وواصل شريدة حديثه بالقول: «الفريق يسير وفق خطة موضوعة منذ بداية الموسم، وهذا سر من أسرار نجاح الحد، لقد حقق ثمار دعم الرئيس ومجلس الادارة منذ 4 سنوات، إذ كان الحد يصعد خطوة بخطوة حتى وصل إلى تحقيق أهدافه».

وأكد مدرب الحد أن الفريق تعب كثيراً هذا الموسم لكن تعبه أثمر بالحصول على البطولات، مشيراً إلى أن الجميع عمل كعائلة واحدة وهو سر من أسرار نجاح الفريق.

وانتقد المدرب الوطني القدير سلمان شريدة تأخير الأدوار النهائية لكأس الاتحاد البحريني لكرة القدم حتى نهاية الموسم، وقال: «البطولة إعدادية وتقام في حال تجمع المنتخبات الوطنية، من غير المعقول أن تقام المباراة النهائية أو الدور نصف النهائية مع نهاية الموسم، لها أثر سلبي على الفرق، أعتقد أن الاتحاد عليه مراجعة هذا الأمر من أجل عدم تكراره في السنوات المقبلة، لابد أن تقام المباراة النهائية قبل انتهاء الموسم الرياضي ولابد أن تكون المباراة الختامية للموسم متعلقة بكأس جلالة الملك أو الدوري الكروي».

وفي نهاية حديثه، قدم شريدة جزيل الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الحد على جهودهم الكبيرة التي بذلوها، إضافة إلى شكره اللاعبين على العطاء المميز الذي قدموه والجماهير الحداوية على متابعتهم ومؤازرتهم للفريق طوال الموسم.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 901


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى