صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الجمعة 29 مارس 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار بحرينية
تعيين منى الهاشمي رئيسا تنفيذيا لشركة بتلكو
تعيين منى الهاشمي رئيسا تنفيذيا لشركة بتلكوالشيخ حمد بن عبد الله آل خليفة- إيهاب حناوي-منى الهاشمي
10-08-15 03:10
الهملة - بتلكو


أعلن رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة، عن تعيين منى الهاشمي في منصب الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين.

يشار إلى أن الهاشمي كانت قد عينت في منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة لعمليات البحرين في ديسمبر/ كانون الأول 2014، إذ تعتبر السيدة الأولى التي تتولى هذا المنصب القيادي بشركة اتصالات في المنطقة.

يأتي الإعلان في أعقاب إعلان المجموعة عن نتائجها المالية نصف السنوية لعام 2015. فقد أعلنت المجموعة عن أرباحها نصف السنوية البالغة 27.5 مليون دينار (72.9 مليون دولار أميركي)، أي بزيادة نسبتها 11 في المئة مقارنة بالعام الماضي. وقد كان لـ «بتلكو البحرين»، بقيادة الهاشمي، مساهمة بارزة في الأداء الإجمالي للمجموعة مع زيادة حجم قاعدة المشتركين في البحرين بنسبة 2 في المئة مقارنة بالعام الماضي و2 في المئة منذ الربع الأول. كما أظهرت قاعدة زبائن مشتركي خدمة برودباند تحسناً ملحوظاً، حيث ارتفعت أعداد الزبائن بنسبة 16 في المئة مقارنة بالعام الماضي و4 في المئة منذ الربع الأول.

وقبل تقلدها لمنصب الرئيس التنفيذي بالإنابة، كانت الهاشمي تشغل منصب مدير عام وحدة المستهلكين منذ عام 2008. تحمل منى شهادة الماجستير في الاتصالات والبكالوريوس في الهندسة الإلكترونية والتحقت بالشركة في العام 1994، إذ تراكمت خبرة قيمة نتيجة تنقلها للعمل في العديد من وحدات العمل التي شملت الهندسة، خدمات الزبائن، الحسابات، تسويق وتطوير المنتجات، وتسويق خدمات الزبائن.

لقد كان لمعرفة منى المعمقة بمختلف وحدات العمل والإجراءات المعمول بها التي حصلت عليها عبر المناصب القيادية المتنوعة التي تقلدتها، بما في ذلك الخبرة التي راكمتها على مدى السبع سنوات الأخيرة في منصب مدير عام ومنصب الرئيس التنفيذي على مدى الأشهر الثمانية الماضية، دور في تزويدها بالمهارات الضرورية لمنصب الرئيس التنفيذي. كما أن منى عضو مجلس الإدارة في شركة «أمنية»، إحدى الشركات التابعة لمجموعة بتلكو في الأردن.

وقدم مجلس الإدارة تهانيه إلى الهاشمي على نجاحها في مسيرتها المهنية مع «بتلكو» ونجاحها منذ توليها منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة ويتمنى لها كل التوفيق وهي تتولى مهمة إدارة عمليات الشركة في البحرين عبر منصبها كرئيس تنفيذي لشركة بتلكو البحرين.

وأكد الشيخ حمد أن منى ستحصل على دعم متواصل من قبل مجلس الإدارة والدعم الكامل من قبل الفريق التنفيذي بشركة بتلكو البحرين لمساعدتها في تحقيق الأهداف الرئيسية ومختلف الأهداف التي تتضمنها استراتيجية شركة «بتلكو» البحرين. من جهته، تقدم الرئيس التنفيذي لمجموعة بتلكو بالإنابة، إيهاب حناوي، بتهانيه لمنى بمناسبة تعيينها في منصب الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة في البحرين. وقال «لقد بني قرار مجلس الإدارة على إنجازات منى الممتازة منذ ديسمبر 2014 خلال عملها في منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة، وأيضاً على سيرتها المهنية الطويلة والناجحة مع بتلكو منذ التحاقها بالشركة كخريجة جامعية في عام 1994».

وأضاف حناوي «كما يعتبر إنجاز منى شهادة على برامج بتلكو الممتازة للتطوير والترقية والفرص المتساوية التي تتيحها الشركة للسيدات والرجال على حد سواء».

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1320


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى