صحيفة مدينة الحد الالكترونية
السبت 27 أبريل 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
الادارة الحداوية تنفي حدوث تغييرات بالجهاز الفني للفريق الكروي
08-10-15 05:11
الحد - البلاد :


تطبيقاً لمبدأ الرأي والرأي الآخر، وقبول التوضيحات والتعقيبات، ينشر البلاد سبورت “بصدر رحب” تعليق مجلس إدارة نادي الحد الثقافي والرياضي حول الخبر المنشور يوم الأربعاء الموافق 7 أكتوبر الجاري 2015، والذي حمل عنوان “الحد يسند مهمة تدريب الفريق الأول إلى العسمي”.
وللعلم، فإن سياق الخبر ذكر معلومات عدة ولم يؤكدها ناسباً إياها إلى مصدر مطلع، ومنها الجزئية المتعلقة بمرض المدرب، كما أنه لم يقلل من شأن الوطني القدير سلمان شريدة، بل أشاد به وبفريقه الذي حقق إنجازاً تاريخياً في الموسم الماضي بفوزه بكأس جلالة الملك.
وهنا نهمس في إذن مجلس إدارة الحد بكل حب، فنقول لهم إن الشجعان عندما يخطئون يعترفون، ولكنهم - الشجعان - لا يقبلون بأن يُساء إليهم لسبب هو في واقع الأمر لا يستحق ردود الفعل “الإنفعالية” هذه وما تضمنته من كلمات قاسية ترمي إلى توتير صفو العلاقة الودية التي تجمعنا مع النادي!
المنطق إنه لم يكن ثمة داع للتشكيك في نوايا كاتب الخبر أو الصحيفة، أو حتى الإسهاب في إعطاء الدروس المهنية بطريقة أشعرتنا للحظات أن نادي الحد هو جامعة الحد للصحافة والإعلام!
على كل حال، توضيح الحد وإن كان منفلتاً وخارجاً عن سياق المُعتاد، فإنكم تجدونه منشوراً تحت هذه المقدمة:
بيان الحد
اطلع مجلس إدارة نادي الحد الثقافي والرياضي على ما نُشر في الملحق البلاد سبورت بصحيفة البلاد بعدده الصادر يوم أمس الأربعاء الموافق للسابع من أكتوبر 2015، وما أورده الصحفي أحمد مهدي من خبر كانت مصادره مطلعة على حد تعبيره، تناول فيه حيثيات غريبة وغير صحيحة متعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتحديداً بوجود مشكلات مع الجهاز الفني للفريق وتكليف المدرب المساعد عارف العسمي بمهمة تدريب الفريق بدلاً من المدرب سلمان شريدة.
وفي هذا الصدد ومن منطلق حق النادي في إبداء رأيه بهذا الموضوع والتوضيح للرأي العام الرياضي صحة ما نُشر في ملحق البلاد سبورت عبر الصحفي أحمد مهدي، فإن مجلس إدارة نادي الحد ينفي ما ورد في هذا الخبر جُملةً وتفصيلاً، ويؤكد بأن زمام القيادة الفنية في الفريق الكروي مازالت بيد المدرب سلمان شريدة ومساعده عارف العسمي، كما يستغرب مجلس إدارة النادي الاستنتجات الغريبة التي أوردها الصحفي بوجود خطوات احتجاجية من المدرب سلمان شريدة على توليه منصب جديد بالنادي، وهو المدير الفني، وهو الأمر الذي لم يُطرح أو يتداول من الأساس داخل النادي.
كما استغرب النادي تداول الصحفي لهذا الموضوع في هذه الفترة، والتي تشهد التزاماً من قبل الجميع في الفريق ببرنامج العمل المخطط له حتى انطلاقة الموسم، والذي تسبقه خوض مباراة كأس السوبر، حيث إن الجهازين الإداري والفني وكذلك اللاعبين يعملون بجد واجتهاد للوصول للجهازية المطلوبة، كما أن المدرب سلمان شريدة سيعود لقيادة التدريبات اليوم الخميس بعد أن تشافى من الوعكة الصحية التي ألمت به خلال الأيام الماضية.
ويود مجلس الإدارة أن يؤكد بأن أبواب النادي مفتوحة للوسائل الإعلامية المختلفة، متمنياً بأن تكون المهنية شعارها في تحري المعلومة الصحيحة، حيث إن المسؤولين في النادي والمسؤولين عن الفريق الكروي الأول على استعداد دائم للرد على الاستفسارات كافة، كما أن النادي يمتلك مركزا إعلاميا بإمكانه الرد على أي تساؤلات تخص أي من الفرق الرياضية، وهذا ما يجنب الصحفي الوقوع في الخطأ والحرج أمام الرأي العام الرياضي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 963


خدمات المحتوى



تقييم
10.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى