صحيفة مدينة الحد الالكترونية
السبت 20 أبريل 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
الوسط : رغم صحوة المنامة... الحداوي يرفض التخلي عن القمة
الوسط : رغم صحوة المنامة... الحداوي يرفض التخلي عن القمة
خطف فوزاً قاتلاً... والحلاوة المنامية لم تكتمل بالخسارة الرابعة
25-11-15 03:34
مدينة عيسى - المحرر الرياضي


حافظ فريق الحد على صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه الثمين والقاتل على فريق المنامة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

في المباراة التي جمعتهما مساء أمس (الثلثاء) على استاد مدينة خليفة الرياضية في ختام مباريات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وحقق الفريق الحداوي فوزه الثالث على التوالي ليرفع رصيده إلى عشر نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على البسيتين، فيما واصل المنامة مسلسل هزائمه بالخسارة الرابعة على التوالي ليظل قابعاً في ذيل الترتيب دون رصيد من النقاط.

وجاء الفوز الحداوي صعباً ومثيراً بعدما ظهر المنامة نداً عنيداً وكاد يفرض التعادل الإيجابي 2/2 حتى الدقيقة الأخيرة التي شهدت تسجيل هدف الفوز الحداوي القاتل بتوقيع الأردني محمد الداود.

بداية حداوية

وكان الشوط الأول شهد أفضلية لفريق الحد من الناحية التنظيمية والفعالية الهجومية وخلق الفرص على رغم أن الفريق عانى أمس في مهمة صناعة اللعب بغياب نجميه عبدالوهاب المالود الإيقاف وحسين سلمان للإصابة.

ودخل الفريق الحداوي المباراة بنزعة هجومية وتمكن من مباغتة المناميين مبكراً بالهدف الأول عن طريق مهاجمه المتألق محمد الرميحي في الدقيقة الثالثة، وبعده سنحت له عدة فرص لم تستثمر.

ولكن تدريجياً بدأ الفريق الحداوي يتراجع وخصوصاً في وسط الملعب لكنه ظل صاحب الخطورة عبر هجماته المباغتة التي يقودها أوتشي وأوروك والرميحي وسنحت منها فرصة انفرادية إلى أوتشي الذي لم يحسن التصرف وصدها الحارس أشرف وحيد «33» الذي تألق في التصدي لعدة كرات حداوية.

في المقابل لم يظهر المنامة بالصورة الجيدة في الشوط الأول وخصوصاً النصف الأول منه إذ بدأ الارتباك على صفوفه ومال غالباً إلى الناحية الدفاعية لكن تحسن أداؤه تدريجياً في منتصف الشوط وبدأ يستحوذ على الكرات ويجاري الحد لكنه واجه صعوبة في بناء الهجمات وإيصالها إلى المهاجم علاء حبيل رغم تحركات عيسى موسى والبرازيلي فيلبي ومحمود عبدالرحمن «رنغو» ومسعود قمبر حتى بدأت تظهر الفعالية الهجومية المنامية في الدقائق الأخيرة والتي أفرزت هدف التعادل عن طريق عيسى موسى الذي استثمر الكرة العرضية التي مررها المخضرم سلمان عيسى في الدقيقة «43».

صحوة منامية

وارتفعت ندية وإثارة المباراة في شوطها الثاني والذي جاء متفاوتاً مع أفضلية منامية والذي قدم أفضل أشواطه في الموسم الحالي وهو ماشكل صعوبة لفريق الحد الذي اضطر للاعتماد على التحركات والمهارات الفردية للاعبيه وتحديداً الرميحي الذي قام بمجهود فردي رائع توجه بتسجيل الهدف الثاني لفريقه (60).

ولم يهز الهدف من معنويات المنامة الذي نشط وأظهر روحاً ورغبة جادة في تحقيق نتيجة إيجابية وساهمت التبديلات التي أجراها مدربه الشاب إسماعيل كرامي بإشراك المتألق علي حبيب حاجي والأفغاني جلال الدين في تنشيط الناحية الهجومية، فسجل علاء حبيل هدفاً ألغاه الحكم بداعي خطأ وسط احتجاج المناميين حتى تمكن علي حبيب من خطف التعادل في الدقيقة 83.

وزاد الهدف من إثارة الدقائق الأخيرة ودفع مدرب الحد سلمان شريدة بعلي حرم ومحمد مكي وقبلهما أحمد الختال، وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تتجه للتعادل شن الحد هجمة مرتدة أنهاها الأردني محمد الداود بهدف الفوز في الدقيقة قبل الأخيرة وسط فرحة حداوية وحسرة منامية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 926


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى