صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الجمعة 29 مارس 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار بحرينية
اسري توقع عقدا مع شركة متخصصة في تجديد القطع الالية
اسري توقع عقدا مع شركة متخصصة في تجديد القطع الالية
15-05-16 02:18
الوسط - المحرر الاقتصادي

15 مايو 2016

عزّزت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) خدماتها التخصصية في موقع أعمالها وذلك بتوقيع اتفاقية خدمات تخصصية مع شركة ترينيتي للخدمات الصناعية، وهي شركة متخصصة في تجديد القطع الآلية وفرع للشركة العالمية ترينيتي القابضة ومقرها في الإمارات العربية المتحدة. وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم ترينيتي بتطوير ورشة التجديد الحالية القائمة على 2000 متر مربع من أجل تعزيز قدراتها وتقديم أعمال القطع التخصصية.

وخلال توقيع الاتفاقية، علق الرئيس التنفيذي لشركة أسري نيلز كريستيان بيرج بقوله: «يسعدنا أن نرحب بانضمام ترينيتي إلى برنامجنا المتميز (مشروع جوبيتر) الذي يجمع نخبةً من الشركات التخصصية في موقع عملنا، خاصة وأن خبراتهم المشهورة تتفق مع تركيز أسري على الجودة، ولتعمل جنباً إلى جنب مع الشركات المختارة الأخرى التي تحظى بوجود دائم في حوض بناء السفن».

ومن جهته، عبر العضو المنتدب لشركة ترينيتي القابضة عارف سياني الذي وقّع الاتفاقية قائلاً: «إن عقد الخدمات الذي تبلغ مدته عشر سنوات، هو تأكيدٌ للترحيب بقدراتنا الهندسية واستمرارٌ لدعم أسري. ونحن على ثقة بأن تجديد التعاون سيثري خبرات أسري ويعزّز العلاقة بين الشركتين». وستعمل الورشة الجديدة على توفير أعمال الخراطة التخصصية وجلخ المحاور والتكسية الحرارية وتجديد تيجان المكابس ورؤوس الأسطوانات والبطانات والصمامات وأعمدة الدوران والركائز والكروم الصلب والتصفيح النيكلي بالضغط المنخفض وصبّ المعادن وأعمال البابيت المعدني، بالإضافة إلى تصليح وصيانة الأسطوانات الهيدروليكية والمعدات ذات الصلة بها.

وعلق المدير العام لشركة «ترينتي» ريتشارد دان بقوله: «إن ترينيتي على استعداد للاستثمار في توسعة نطاق خدماتها لتلبية الاحتياجات المتنامية لحوض بناء السفن. وفي تطلعها نحو المستقبل، تهدف ترينيتي إلى تطوير مرفق طلاء المعادن ورفع قدرات معمل التصفيح الإلكتروني القائم وتطوير ورشة الأعمال الميكانيكية وإضافة أعمال الصب الحديدية وغير الحديدية ومركبات المعدن الأبيض وصناعة الأنود وتصليح المحركات البحرية وإضافة هذه الأعمال إلى قائمة الخدمات التي تقدمها».

وخلال حفل التوقيع، صرح مدير عام المشتريات والعقود في (أسري) مجدي مصطفى قائلاً: «إننا على ثقة من أن الورشة الجديدة بعد استكمال إنشائها، ستصبح مركز خدمات تخصصية لتجديد قطع المكائن والمحركات، وذلك باستخدام أحدث التقنيات المتوفرة في هذا المجال، وستعمل على توسعة خدماتها لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والإقليمية. وستقوم كذلك بتوفير التدريب للفنيين المحليين على التعامل مع التقنيات الجديدة في هذا المجال، وفقاً لما تنص عليه الأحكام والشروط الواردة في الاتفاقية التي تم إبرامها مع ترينيتي».

وحضر مناسبة التوقيع إلى جانب كبار المسئولين في «أسري»، مدير العمليات في شركة ترينيتي في البحرين إس. كريشنا كومار.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2944


خدمات المحتوى



تقييم
10.00/10 (2 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى