صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الثلاثاء 19 مارس 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار بحرينية
السينما تفتتح 13 صالة جديدة في قطر
السينما تفتتح 13 صالة جديدة في قطر
29-05-16 03:20
البحرين :

أعلنت شركة البحرين للسينما Cineco، عن افتتاح مجمع سينمائي جديد يضم 13 صالة عرض بكلفة كلية بلغت 60 مليون ريال قطري، وذلك يوم الخميس الموافق 26 مايو 2016 في مجمع الخليج التجاري في منطقة الغرافة بدولة قطر.
ويشغل المجمع السينمائي الجديد مساحة قدرها 5645 متراً مربعاً ويشمل 2318 مقعداً. وتضم Cineco 13 كذلك بين أرجائها أحدث التكنولوجيا المستخدمة في قطاع الترفيه العالمي إلى جانب إحدى أكبر شاشة عرض في المنطقة، حيث يبلغ عرضها 22.5 متراً، وتم توزيع صالتين من الدرجة الأولى على طابقين، حيث زودت كلاً منهما بشرفة وغرفة جلوس في طابق المزانين. ولإضافة المزيد من الرفاهية إلى تجربة المشاهدة السينمائية، تم تخصيص مدخل مستقل لصالات الدرجة الأولى بالإضافة إلى تزويدهم بشباك تذاكر منفصل وفناء للمأكولات الخفيفة والمرطبات خاص بهم.
وسيتمكن مرتادو صالة العرض المتضمنة لأكبر شاشة في المنطقة من الحصول على تجربة سينمائية فريدة من نوعها وذلك بمصاحبة أحدث أنواع أجهزة العرض الرقمية الصوتية المدمجة بالصالة، Dolby Atmos. وبمقارنته مع أنظمة الصوت التقليدية، يتميز نظام Dolby Atmos باحتوائه على ضعفيّ عدد مكبرات الصوت موزعة في أنحاء الصالة بما فيها السقف، وذلك لمنح المشاهدين تجربة مميزة واستثنائية.
وبهذه المناسبة، قال أحمد راشد، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للسينما «إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن افتتاح مجمع سينمائي آخر بدولة قطر الشقيقة، ليرتفع عدد صالات العرض التابعة لشركة البحرين للسينما بدولة قطر إلى 47 ونظرًا إلى احتواء إحدى دور العرض على نظام الصوت Dolby Atmos الجديد والمتطور، فإننا نسعى إلى جذب أكبر عدد من الزبائن للمجمع السينمائي. وقد تمكنا، من خلال سلسلة توسعاتنا المتزايدة، من الوصول إلى أعداد غفيرة من محبي الأفلام، كما إننا نتطلع قدماً لتعزيز التجربة السينمائية لجميع عشاقها».
وأضاف أحمد «لطالما سعينا لتقديم أفضل الخدمات لزوارنا الكرام عن طريق زيادة استثماراتنا في القطاع الترفيهي بهدف إبهار الزبائن وتجاوز توقعاتهم. وسيتمكن عشاق الأفلام من الحصول على أفضل تجربة مشاهدة سينمائية على الإطلاق عن طريق الاستمتاع بإحدى أكبر شاشات عرض في المنطقة وخيار مشاهدة الأفلام في صالات الدرجة الأولى الفاخرة التي ستؤمن لهم الراحة التامة، والإثارة والتشويق طوال فترة وجودهم بدور العرض».
ومع هذا المشروع، يرتفع عدد دور العرض التابعة لشركة البحرين للسينما في دولة قطر إلى 47 بينما يبلغ في مملكة البحرين 49 كما تتطلع الشركة قُدماً إلى تنمية استثماراتها عن طريق إنشاء المزيد من المشاريع التوسعية في المستقبل القريب.
وتشمل عمليات شركة البحرين للسينما إدارة عدد كبير من صالات العرض والمطاعم المميزة في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.
ومنذ بداياتها المتواضعة في عام 1968، فقد نجحت شركة البحرين للسينما على مدى السنوات في تبوء الصدارة في طليعة الرواد، وتحقيق عديد من النجاحات غير المسبوقة في قطاع الترفيه في مملكة البحرين.
وتمضي شركة البحرين للسينما قدماً في سعيها الدؤوب نحو الحفاظ على النمو المستدام من خلال فلسفة التميز في العمل باستخدام أفضل نموذج للتميز في العمل.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2600


خدمات المحتوى



تقييم
5.50/10 (2 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى