صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الخميس 2 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار بحرينية
منح عبدالرزاق القاسم جائزة الريادة
منح عبدالرزاق القاسم جائزة الريادة
10-12-12 06:46
تم تكريم السيد عبدالرزاق عبدالله حسن القاسم، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بنك البحرين الوطني بمنحه جائزة العلامة التجارية في الريادة وذلك خلال المؤتمر الدولي للعلامات التجارية الذي عقد في مدينة مومباي خلال الفترة 22-24 نوفمبر 2012. وتأتي هذه الجائزة التي منحت للسيد عبدالرزاق القاسم في أعقاب جائزتي الشخصية القيادية العالمية والتميز في ريادة الأعمال اللتين حصل عليهما خلال حفل Bizz للجوائز العالمية الذي أقيم بدولة قطر في وقت سابق من هذا العام. ويشارك في المؤتمر الدولي للعلامات التجارية وبصفة إستراتيجية كل من مجلس مديري التسويق بالولايات المتحدة الامريكية وآسيا. ويعتبر المؤتمر واحداً من أكبر اللقاءات لأفضل العقول والمهارات خلف العلامات التجارية نجاحاً وشهرة في العالم.
وتخضع جائزة الريادة في العلامات التجارية للتقييم من لجنة تحكيم خاصة وهي تعتبر واحدة من بين أشهر الجوائز التي يستطيع الشخص الفوز بها خلال المؤتمر. وقد أخذت لجنة الجوائز في الحسبان عدداً من المعايير الأساسية مثل القيادة وأخلاقيات العمل والرؤية وعامل التغيير والبراعة في العمل. وتهدف هذه الجائزة تقديراً للأفراد الذين لعبوا دوراً أساسياً في النجاحات الاستثنائية للمؤسسات التي يمثلونها وذلك من خلال ممارساتهم التسويقية الإبداعية الفعّالة.
وقام السيد حسين الحسيني المدير العام لمجموعة الخزينة والمعاملات المصرفية الدولية في بنك البحرين الوطني بتسلم الجائزة نيابة عن السيد عبدالرزاق عبدالله حسن القاسم من السيد شيفنث ثوركال رئيس المؤتمر والسيد دونفان نيال ماي عضو مجلس مديري التسويق وذلك خلال مراسم التسليم التي جرت في فندق تاج لاندس إند في مدينة مومباي. وقد تم منح الجائزة تقديراً له على قيادته ورؤيته المثالية بالإضافة إلى اعتقاده الراسخ بعامل التغيير للمؤسسة وذلك في وقت تواجه فيه البيئة المالية العالمية أوقات مليئة بالتحدي والصعوبة.
وبهذه المناسبة صرح القاسم «إنه في الحقيقة لشرف وفخر عظيم بالنسبة لي أن يتم تكريمي من قبل زملائي في العالم وأنا أشعر بسعادة غامرة. وهذه الجائزة لا تعكس فقط إلتزام الشخص بل أيضاً مبادرات وجهود المؤسسة جميعها. وأنا أشعر بالفخر والاعتزاز لأن أكون جزءاً من فريق عمل بنك البحرين الوطني هذا المتمثل في أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الإدارة التنفيذية العليا والذين ساعدوني في مواجهة التحديات والتغلب عليها بنجاح. لقد كان هذا العام عاماً زاخراً بالتحديات بالنسبة للجميع في القطاع ويسرني أن أوكد بأن جهودنا الهادفة إلى تعزيز تجربة زبائننا قد حظيت بالتكريم والتقدير في جميع أنحاء المنطقة وعلى نطاق عالمي. وأود بهذه المناسبة أن أشكر جميع أعضاء مجلس إدارة بنك البحرين الوطني وزملائي في البنك على هذا الإنجاز والأهم من ذلك أود أن أعبر عن بالغ شكري لزبائننا الكرام الذين هم أساس نجاحاتنا والذين وقفوا معنا خلال أكثر الأوقات صعوبة وساعدونا على أن نصبح اسما لامعا في القطاع المالي في مملكة البحرين. ولا تعتبر هذه الجائزة إثباتاً وتأكيدا للاعتقادات الشخصية فحسب، بل تعتبر إثباتاً مهماً لإيمان المؤسسة واهتمامها باحتياجات ومتطلبات زبائن البنك في مملكة البحرين».

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 914


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى