صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الجمعة 10 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
الحد يفوز على المنامة 2 - 1
الحد يفوز على المنامة 2 - 1
23-01-13 08:05
واصل الفريق الحداوي تمسكة بالمنافسة على لقب دوري الدرجة الاولى بعد فوزة على المنامة 2 - 1 في المباراة التي اقيمت على ستاد النادي الاهلي بالماحوز .
احرز للحد عبدالحفيظ عبدالسلام في الدقيقة 25 و في الشوط الثاني عزز الموهوب عبدالوهاب المالود تقدم الحد بالهدف الثاني فيما سجل المنامة هدفة الوحيد في الدقيقة 80 من زمن المباراة .
و بذلك يرتفع رصيد الحد الى 15 نقطة .

الماحوز - الوسط – يونس منصور

واصل الحد مطاردته وملاحقته صدارة البسيتين بتحقيقه فوزا هاما وثمينا على حساب المنامة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب النادي الأهلي، ورفع الحد رصيده إلى 15 نقطة محتلا بها وصافة الترتيب، فيما تجمد رصيد المنامة عند 7 نقاط.

وسجل هدفي الفوز للحد النيجيري عبدالحفيظ عبدالسلام «25»، وعبدالوهاب المالود «73»، فيما ذهب الهدف المنامي الوحيد إلى محمود جاسم «80».

نجح الحد في فرض إيقاع وأسلوب لعبه غالبية فترات المباراة من خلال السيطرة الميدانية التي سطرها خط وسطه في منطقة المناورات، وفي القابل لم يظهر المنامة بالمستوى المطلوب وتاه لاعبوه على أرضية الملعب، وبدا واضحا مدى تأثره من فترة التوقف الطويلة وخصوصا مع التغييرات التي طالت بعض صفوفه.

الشوط الأول بدأه الحد مندفعا للهجوم ودانت له السيطرة على مجريات اللعب وسط تراجع واضح للاعبي المنامة، وعلى رغم أفضليته إلا أن الخطورة بقت بعيدة عن الجانب الحداوي إلا فيما ندر من الكرات، وجاءت أول الفرص عن طريق عبدالحفيظ الذي تلقى تمريرة عرضية من محمد عاشور لعبها برأسه أبطل مفعولها الحارس عبدالكريم الفردان «20».

واصل بعدها الحد أفضليته ونجح في التقدم بالنتيجة عن طريق عبدالحفيظ الذي استغل خطأ دفاعيا في التمرير من محمد سعد ليخطفها ويضعها في الشباك وسط حراسة من الدفاع المنامي «25»، ولم تأتي ردة فعل المنامة وبقت خطورته غائبة، وكاد عبدالوهاب المالود أن يعزز تقدم الحد ولكنت تسديدته ارتطمت بالعارضة وأبعدها الدفاع «31»، وانحصر اللعب في الربع ساعة الأخير في وسط الملعب مع غياب تام للخطورة والهجمات، وانتهى الشوط بتقدم الحد.

الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني بإيقاع سريع من الفريقين، وسدد الأفغاني جلال الدين كرة من الجانب الأيمن أخطأ فيها الكرة شباك المرمى «48»، ورد عليه هاني البدراني بكرة ضعيفة لم يجد الحارس عباس أحمد صعوبة في إيقافها «51»، وسدد البرازيلي فاغنر كرة أبعدها الحارس «59».

وارتفع إيقاع ونسق الأداء من الفريقين ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى من الجانبين عدا بعض المحاولات الفردية والاجتهادات الفردية والتي لم يكتب لها النجاح وخصوصا مع عدم وجود التركيز من اللاعبين.

وعزز عبدالوهاب المالود تقدم الحد بهدف ثان بعد خطأ مشترك من الدفاع المنامي وحارس مرماه استثمره المالود ببراعة ووضع الكرة في الشباك «73»، وجاء الهدف الثاني للحد ليمنح لاعبيه ردة فعل سلبية كادت أن تغير من واقع المباراة وخصوصا أن لاعبي المنامة تقدموا للهجوم واستغل محمود جاسم سوء التفاهم الذي حدث في كرة سهلة بين البرازيلي جوليانو وعباس أحمد ليخطفها جاسم ويضعها في الشباك هدفا أول للمنامة «80»، وأشعل هذا الهدف المباراة في دقائقها الأخيرة، ولكن بقى التقدم الحداوي لنهاية المباراة على رغم اندفاع لاعبي المنامة وانتهت المباراة بفوز الحد.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 978


خدمات المحتوى



تقييم
10.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى