صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الأحد 5 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار بحرينية
قرعة بطولة ناصر 6 في منتزة خليفة بن سلمان بمدينة الحد
قرعة بطولة ناصر 6 في منتزة خليفة بن سلمان بمدينة الحد
08-03-13 06:48
الحد :

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية تقام في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم مراسم حفل قرعة منافسات بطولة سموه لكرة القدم في نسختها السادسة «ناصر 6» في متنزه الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في الحد بمشاركة ممثلي الشركات الراعية ومندوبي الفرق المشاركة والجماهير الراغبة.
وستكون أجواء القرعة حافلة بالفعاليات الخاصة لتحويلها إلى مهرجان عائلي يشهد مشاركة جميع أفراد العائلة وتحت الهواء الطلق، حيث تشهد مراسم القرعة توزيع الجوائز الخاصة للجماهير وهي عبارة عن جوائز نقدية يبلغ مجموعها ألفين «2000» دينار، كما وستكون القرعة منقولة على الهواء مباشرة عبر قناة البحرين الرياضية.
وجاءت توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإقامة حفل القرعة كمهرجان رياضي خاص للجماهير قبل موعد انطلاقة البطولة، إلى جانب الحرص على التواجد بين أفراد المجتمع بصورة مباشرة وتحويل الحفل إلى مهرجان عائلي يشارك فيه كل أفراد العائلة بعد نجاح تجربة العام الماضي حيث أقيمت القرعة في السيتي سنتر.
30 جائزة نقدية
وتشتمل قائمة الجوائز النقدية على 30 جائزة مالية على النحو التالي: الجائزة الأولى 300 دينار، الثانية 200 دينار والثالثة 150 دينارا وعدد 27 جوائز نقدية بقيمة 50 دينارا وسيتم تسليم الجوائز نقداً وفي الموقع.

الكشف عن الشعار والموقع الإلكتروني
وسيتم في حفل اليوم كذلك الكشف عن الشعار والموقع الإلكتروني الذي تم إعداده للقرعة.

جولة تفقدية وبروفة أخيرة
وقد قام وفد اللجنة التنفيذية للبطولة بزيارة تفقدية أخيرة لمتنزه الأمير خليفة بن سلمان وعمل البروفة التي تسبق حفل القرعة من أجل الاطمئنان على كافة الاستعدادات التي قامت بها لجان البطولة ووضع اللمسات الأخيرة على المسرح الخاص وأماكن الجلوس والفعاليات المصاحبة للقرعة.
وحرص رئيس اللجنة التنفيذية مدير المكتب الاعلامي ومركز المعلومات لسمو الشيخ ناصر بن حمد، توفيق الصالحي وبرفقة رؤساء اللجان العاملة والأعضاء بالتواجد أمس في الموقع وتفقد كافة الاحتياجات الخاصة لضمان ناجح الفعالية.

16 فريقًا في النسخة السادسة
وتشهد النسخة الجديدة مشاركة 16 فريقا هم فيكتوريوس وفورايفر والنوايف ونوماس والفخار والزلزال ومنتخب الشركات الصناعية والريم العقارية وشباب أم الحصم وقلعة الرفاع وأحلام بتلكو وشباب مدينة حمد وفريق المراكز الشبابية وشباب الزلاق وشباب المحرق وشباب الحالة.
وكانت توجيهات سموه مع انطلاقة فكرة البطولة هي الاهتمام بالشباب البحريني في مجال كرة القدم، وأبرز أهدافها هي رعاية المواهب الشبابية الواعدة والتي لم تنل فرصتها بالمشاركة مع الأندية البحرينية.
على أن تكون الانطلاقة الحقيقية لهم من بطولة ناصر نحو المنتخبات الوطنية كما سبق مع بعض نجوم المنتخبات الوطنية الحالية وخير مثال على ذلك نجم الأحمر وهدافه سامي الحسين الذي تألق في بطولات ناصر الكروية ومن ثم التحق بنادي البسيتين ومنه إلى تمثيل المنتخبات الوطنية.
القرعة على الهواء مباشرة
حرصت قناة البحرين الرياضية الشريك الاعلامي الدائم لمنافسات بطولة ناصر الكروية على التواجد في مراسم حفل القرعة ونقل الفعاليات على الهواء مباشرة من موقع الحفل، وسيكون حفل القرعة بإدارة الاعلامي والمذيع عمار البناي إلى جانب عمل تغطيات موسعة وعمل لقاءات مباشرة من خلال المراسلين في قلب الحدث مع المشاركين في المهرجان والحضور ومندوبي الفرق المشاركة.

مهرجان عائلي للأطفال والكبار
سيتحول حفل قرعة «ناصر 6» إلى مهرجان عائلي يستهدف جميع فئات المجتمع البحريني والمقيمين حيث تشهد مشاركة فرقة سعدون مع تقديم برامج خاصة للأطفال مع الفعاليات الموسيقية الشعبية بمشاركة فرقة الليوة، إلى جانب تواجد الدي جي «DJ» من أجل خلق أجواء احتفالية مميزة تليق بحفل القرعة للنسخة السادسة من بطولة ناصر بن حمد الكروية.
وتشارك في تقديم الفقرات كذلك الفنانة حلا ترك وذلك بفقرات مختلفة بعد أن شاركت في حفل ختام العام الماضي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1423


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى