صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الإثنين 6 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار بحرينية
الشيخ عبداللطيف ال محمود : لدينا 22 الف عضو والمستقيلون 6
الشيخ عبداللطيف ال محمود : لدينا 22 الف عضو والمستقيلون 6
23-03-13 07:16
الوسط - محرر الشئون المحلية

أكد رئيس جمعية تجمع الوحدة الوطنية الشيخ عبداللطيف المحمود - في تصريح نشر على موقع الجمعية على الإنترنت أمس (الجمعة) - ما أشيع عن وجود استقالات من التجمع، مؤكداً أن عدداً من أعضاء التجمع قدموا استقالاتهم على فترات متفرقة خلال الأسبوعين الماضيين.

وشدد على أن حصول الاستقالات في الجمعية ليس «بدعة» فهو أمر وارد، ويحصل لدى كل التجمعات والكيانات، سواء في المجال السياسي أو في غيره من المجالات الأخرى.

ونفى المحمود أن تكون الاستقالات الأخيرة تؤدي إلى انسحاب جماهيرية التجمع، وتقلل من ثقله في الشارع، معتبراً أن المهرجان الجماهيري الأخير الذي عقده التجمع بمناسبة انطلاق تيار الفاتح في عراد، يثبت عكس ذلك، ويؤكد أن التجمع لايزال في قوته، وأي انحسار في جماهيريته غير موجود.

وتعليقاً على ما أثير في وسائل الإعلام بشأن بعض الوجوه الشبابية المستقيلة من تحفظها على الأداء السياسي للتجمع، قال المحمود: «نحن مثلكم سمعنا بها وقرأناها عبر التويتر، فهناك البعض يصل عددهم لـ 3 أعضاء قدموا استقالاتهم بصورة رسمية قبل نحو 10 أيام للتجمع، ومساء أمس الأول وردتنا حالتان إلى ثلاث حالات».

وفيما إذا كانت هناك أسباب أدرجت مع الاستقالات المقدمة، أوضح المحمود أن البعض أرجع استقالته لأسباب شخصية، أو لموقف معين، إلا أن الموضوع برمته سواء المتعلق بالموافقة على الاستقالات من عدمه، والاطلاع على أسباب الاستقالات، سيحال إلى الهيئة المركزية لدراسته.

وبشأن ربط هذه الاستقالات بالأجواء التي كانت تحيط بالتجمع فترة تأسيسه وما شهدته من انسحاب لكتلتي الأصالة والمنبر من تحت مظلة التجمع بدعوى إقصائهما، أكد المحمود أن هذا الموضوع لا علاقة له بما حصل في الأيام الأولى من تأسيس التجمع، ولا يمكن اتهام أو توجيه اللائمة الى أي طرف في حصول مثل هذه الاستقالات، معتبراً أن مثل هذه الاستقالات متوقعة. واستدرك «إذا نظرنا إلى كيان جديد كجمعية تجمع الوحدة الوطنية، ودخول أعداد كبيرة إليه في فترة التأسيس، نظراً للدافع الموجود، ودخوله بعد ذلك في أجواء العمل على أرض الواقع، فمن غير المستبعد في ظل الحراك المستمر، أن يحصل هناك أعضاء يبتعدون، وأعضاء جدد يضافون لقائمة الجمعية، فهناك من لا يستطيع الاستمرار نتيجة لظروف معينة، كما أن البعض يرى العمل السياسي في البداية كالعمل الاجتماعي، وحين يتجلى له الأمر لا يستمر، لذا فما حصلت من استقالات تعبر عن حالة طبيعية، في ظل جمعية ينضوي تحتها 22 ألف عضو».

وحول سؤاله بشأن توقعاته في ظهور فصيل آخر مكون من الجماعات المستقيلة ليكون معبراً عن تجمع الفاتح، أكد المحمود أنه لا يدري فيما سيحصل ذلك من عدمه.
كما اكد فضيلتة ان ما حصل من استقالات يعتبر حالة طبيعية، في ظل جمعية ينضوي تحتها أكثر من 22 ألف عضو

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 976


خدمات المحتوى



التعليقات
#518 Bahrain [بحريني]
0.00/5 (0 صوت)

24-03-13 03:07
الاستقاﻻت تنقية للتجمع


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى